4 شهداء فلسطينيين باقتحام الاحتلال لمخيم جنين
tunigate post cover
سياسة

4 شهداء فلسطينيين باقتحام الاحتلال لمخيم جنين

عملية عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين تُسفر عن ارتقاء 4 شهداء وعدد من الجرحى
2022-09-28 11:06


استشهد 4 شبان فلسطينيين بالرصاص الحي وأصيب 10 آخرون بجروح متفاوتة، الأربعاء 28 سبتمبر/أيلول، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام مخيم جنين شمالي الضفة الغربية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أنّ عبد فتحي خازم ومحمد محمود الونة وأحمد نظمي علاونة ومحمد أبو ناعسة، استشهدوا اليوم في عملية عسكرية واسعة النطاق في الضفة الغربية.

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة استشهاد أحمد نظمي علاونة جرّاء إصابته برصاصة قنّاص تابع لقوّات المحتل، في الرأس.

وأوردت مصادر إعلامية فلسطينية أنّ مواجهات اندلعت مع قوّات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام مخيّم جنين ومحاصرة منزل سكني واستهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

ووفقا للمصادر ذاتها، يعود المنزل المستهدف لعائلة رعد خازم الذي نفذ في السابع من أفريل/نيسان الماضي عملية إطلاق نار في تل أبيب أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإسرائيليين.

وكانت قوّات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم مدينة جنين ومخيمها وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، فيما حاصرت تعزيزات عسكرية المدينة من كافة الاتجاهات، كما منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المصابين.

جنين#
فلسطين#

عناوين أخرى