ثقافة

يُعرض في رمضان.. عائشة بن أحمد تصوّر “مذكرات زوج”

انطلقت النجمة التونسية عائشة بن أحمد في تصوير دورها في مسلسلها المصري الجديد “مذكرات زوج” لتُشارك به في سباق الدراما الرمضانية المُرتقب.

و”مذكرات زوج” مسلسل يتكوّن من 15 حلقة، وهو مأخوذ من رواية بالعنوان ذاته للكاتب الراحل أحمد بهجت، عن سيناريو وحوار لمحمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج تامر نادي، كما أنه مأخوذ من مسلسل “مذكرات زوج” الذي قدّمه الفنان الراحل محمود ياسين، قبل 33 عاما.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، نور النبوي، وسما إبراهيم.

والعمل يتتبّع يوميات رؤوف الذي يُعاني مجموعة من المشاكل الزوجية، ويتصاعد اﻷمر حتى يتعرّض للطرد من قبل زوجته، ومن أجل البحث عن حل، يطلب المساعدة من صديقه يوسف.

ونجحت عائشة في الدراما المصرية بداية بمسلسل “نسر الصعيد” مع محمد رمضان، وحقّقت أدوارها في مسلسليْ “ملف سري” و”وعد إبليس” في رمضان 2022 نجاحا جماهيريا ساحقا.

أما آخر ظهور لبن أحمد في الدراما المصرية، فكان عبر مسلسل “النزوة”، الذي عُرض على منصة “شاهد” الإلكترونية خلال الفترة الماضية.

والعمل هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير “العلاقة” الذي حصد العديد من الجوائز والترشيحات من غولدن غلوب وبرايم تايم.

وجسّدت فيه النجمة التونسية شخصية هالة التي تحمل الكثير من التناقضات؛ إذ تعاني مرض الشيزوفرينيا، فيما جسّد خالد النبوي شخصية عمر شاهين.

وتدور أحداثه حول قضية قتل، حصلت في سنوات سابقة. وخلال التحقيق في القضية يستعيد الزوجان ياسر وهالة تفاصيل بداية علاقتهما الشائكة.

وقام ببطولة “النزوة” إلى جانب عائشة بن أحمد وخالد النبوي، كل من سالي شاهين وعمر الشناوي.