ويل سميث يصفع مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار... ما القصة؟
tunigate post cover
ثقافة

ويل سميث يصفع مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار... ما القصة؟

ويل سميث يصفع كريس روك أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار ويثير ذهول العالم
2022-03-28 10:25

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس الأحد 27 مارس/ آذار 2022، بعد نشر مقطع فيديو خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، يوثق صفع الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث مقدم الحفل كريس روك. 
وتصدرت الصفعة الترند في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.. مفاجأة تخللت حفل توزيع جوائز الأوسكار حين صفع نجم هوليود ويل سميث مقدم الحفل بعد أن سخر من تسريحة شعر زوجته.

صفعة بسبب السخرية
سميث أقدم على ذلك قبل تسلمه جائزة أوسكار لأفضل ممثل، وشتم روك بسبب سخريته من مظهر زوجة سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وشبه الممثل الكوميدي روك، شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم جي آي جاين للمخرج ريدلي سكوت عام 1997، قائلا: “أنتظر “جي آي جاين 2″ بفارغ الصبر”. ما قاله روك أثار انزعاج جادا بينكيت سميث وزوجها.
 الحاضرون اعتقدوا أنها مزحة مبرمجة مسبقا. وانقلبت الموازين مباشرة بعد أن عاد سميث إلى مقعده وصاح مرة أخرى “لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض”. 
اعتذار وبكاء

وبعدما أثار ذهول الحاضرين في الحفل، توجه سميث إلى الأكاديمية المشرفة على جوائز الأوسكار، وقدم اعتذاره باكيا. وقال: “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.
وقال عند تسلمه الجائزة: “أريد أن أعتذر إلى الأكاديمية. أريد أن أعتذر إلى جميع زملائي المرشحين”.
وتوج ويل سميث بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”، ويؤدي شخصية والد بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامز ومدربهما.

الأوسكار#
كريس روك#
ويل سميث#

عناوين أخرى