رياضة

وهبي الخزري: نراهن على المنافسة على اللقب الإفريقي في الكاميرون

أكد وهبي الخزري مهاجم المنتخب الوطني التونسي، أن مشاركة نسور قرطاج في بطولة أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون سيكون رهانها الأبرز الفوز باللقب رغم صعوبِة المهمة.

وقال الخزري في تصريحات لوكالة فرانس برس:” نطمح هذه المرة إلى الفوز بكأس الأمم الإفريقية، لكن الأمر ليس سهلا، لأن المنتخبات صعبة ومستوى المنافسة مرتفع بشكل متزايد”.

وتحدث محترف نادي “سانت إيتيان” الفرنسي عن منتخبات المجموعة التي يواجهها المنتخب التونسي في الدور الأول للبطولة قائلا، “سنواجه منتخبات مالي وموريتانيا وغامبيا، ولعبنا أمام مالي في أمم إفريقيا الأخيرة ولديها عدد من اللاعبين المميزين كما واجهنا موريتانيا في تصفيات كأس العالم، لكن لا أعرف غامبيا ولا يمكن الاستخفاف بأية مباراة”.

وأشار الخزري إلى أن نقطة قوة المنتخب التونسي ترتكز على الأسلوب الجماعي للفريق، مقارنة بمنتخبات مثل مصر والجزائر التي تعتمد على نجوم مثل محمد صلاح ورياض محرز.  

وعن شعوره بتمثيل المنتخب الوطني التونسي، قال الخزري “تونس هي جذوري، الحماس الذي يميز الجماهير قبل كل مباراة لمنتخبنا يشكّل بالنسبة إليّ حافزا كبيرا”.

وأضاف مهاجم المنتخب التونسي أنه يشعر بالسعادة في كل مرة يحمل فيها قميص النسور مبينا أنه يسعى دائما إلى تقديم المردود الأفضل لمساعدة الفريق.