وكيل محمد صلاح يكشف مستقبل اللاعب بين السعودية وليفربول
tunigate post cover
رياضة

وكيل محمد صلاح يكشف مستقبل اللاعب بين السعودية وليفربول

رغم العرض الخيالي لاتّحاد جدّة..محمّد صلاح يُقرّر
2023-08-07 12:46

فنّد الكولومبي رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين 7 أوت، كلّ الأخبار التي ربطت اسمه خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى صفوف اتّحاد جدّة السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال رامي عباس عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” “تويتر سابقا” : “إذا كنا نفكر في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كُنا سنجُدّد التعاقد مع النادي في الصيف الماضي، محمد صلاح مُلتزم بعقده مع ليفربول”.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد كشفت أنّ اتّحاد جدّة يرغب في التعاقد مع المصري محمد صلاح بعد صدمة الخروج من ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

ووفقا للصحيفة السعودية فإن عرض اتّحاد جدّة إلى محمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيدفعها اتحاد جدة إلى ليفربول من أجل شراء المدة المتبقية في عقده.

يذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، فيما يرتبط صلاح بتعاقد مع ليفربول لمدة موسمين مقبلين.

وخاض صلاح 305 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه إلى الفريق وسجل 186 هدفا وصنع 79 آخرين

وكان اتّحاد جدّة قد ضمّ فابينو نجم وسط ليفربول في الأسبوع الماضي، ومن المقرّر أن يفتتح مشواره مع الفريق السعودي خلال شهر أوت الجاري.

وباتت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة الوجهة الأولى لنجوم الكرة الأوروبية، من خلال استقطاب أبرز اللاعبين بتقديم عروض مالية خيالية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها؛ إن الرياض استعرضت قُوتها المالية خلال فترة الانتقالات الصيفية لاستقطاب نجوم الكرة العالمية.

وبعدما نجح نادي النصر الشتاء الماضي في ضمّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفقة خيالية، تعاقدت الأندية السعودية الصيف الحالي مع كوكبة من النجوم المُخضرمين على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، السنغالي ساديو ماني، البرازيلي فابينيو والجزائري رياض محرز.

السعودية#
محمد صلاح#
ميركاتو#

عناوين أخرى