وزير الإسكان الفلسطيني: "اغتيال شيرين أبو عاقلة كان متوقعاً"
tunigate post cover
سياسة

وزير الإسكان الفلسطيني: "اغتيال شيرين أبو عاقلة كان متوقعاً"

وزير الإسكان الفلسطيني محمد زيارة لبوابة تونس: "اغتيال شيرين أبو عاقلة أمر متوقع لكن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع قهر إرادة الشعب الفلسطيني"
2022-05-11 14:35

قال وزير الأشغال العامة والإسكان بدولة فلسطين محمد زيارة في تصريح لبوابة تونس الأربعاء 11 ماي/مايو، إنّ اغتيال الصحفية  شيرين أبو عاقلة أمر متوقع من الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وأكد زيارة، على هامش حضوره جلسة عمل بوزارة التجهيز التونسية أنّ الاحتلال الإسرائيلي لا يتورع عن استهداف الصحفيين والمدنيين وكل شيء حي في فلسطين لأن ذلك هو وجهه الحقيقي والقبيح، مضيفاً: “ولكن الشعب الفلسطيني مع الشعب التونسي وبقية الدول العربية الصديقة والعربية والإسلامية والمجتمع الدولي المنتصر لحقوق الإنسان سيتغلب على هذا الاحتلال ولن يستطيع قهر إرادة الشعب الفلسطيني ونحن سنظل صامدين”، وفق تعبيره.

وعبّر الوزير الفلسطيني عن تقدير الحكومة الفلسطينية وشعبها لاحتضان تونس الثورة الفلسطينية في أحلك الظروف، مبينا أنّ موقف الشعب التونسي وقيادته على مر العصور لم يتوقف يوما عن احتضان الثورة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه المشاريع التي تهدف إلى القضاء على القضية الفلسطينية، وفق تعبيره.

ودعا المسؤولين التونسيين إلى زيارة فلسطين، معتبرا أن ذلك سيمثل مساندة  للشعب الفلسطيني في مواجهته كيان الاحتلال الإسرائيلي.

شيرين أبو عاقلة#
فلسطين#

عناوين أخرى