هند صبري تستكمل تصوير "في مهب الريح" في أبو ظبي
tunigate post cover
ثقافة

هند صبري تستكمل تصوير "في مهب الريح" في أبو ظبي

هند صبري تستكمل تصوير مسلسل "في مهب الريح" في أبو ظبي وهو دراما قانونية وسياسية مقتبسة من المسلسل الأمريكي الشهير "الزوجة الصالحة"
2022-07-03 11:51

انتهت الممثلة التونسية-العربية هند صبري من تصوير  مشاهد مسلسلها الجديد “في مهب الريح” في العاصمة المصرية القاهرة.

ومن المقرر أن تصوّر عددا من المشاهد في أبو ظبي خلال الفترة المقبلة وهو عمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي الشهير “الزوجة الصالحة”.

اقتباس أمريكي

والمسلسل الأمريكي امتد لعدة مواسم من 2009 إلى 2016، وهو دراما قانونية وسياسية أمريكية، عرض للمرة الأولى على شبكة “سي. بي. إس” في 22 سبتمبر/ أيلول 2009 وهو من تأليف روبرت كينغ وميشيل كينغ ومن بطولة جوليانا مارغوليس وجوش تشارلز وكريستين بارانسكي وإرشي بنجابي ومات زكري وآلان كومينغ وكريس نوث وآخرين. وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة. 

كانت أليسيا فلوريك امرأة صالحة لزوجها محامي الدولة السابق. وبعد فضيحة جنسية وقضايا فساد مهينة للغاية، يجد نفسه خلف القضبان ومع تصاعد الأحداث تضطر إلى إعالة أسرتها والعودة إلى العمل. 

شخصية ملهمة

أما مسلسل “في مهب الريح”، فهو مكوّن من 3 أجزاء في 45 حلقة ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية وكل جزء يحمل 15 حلقة.

والعمل من بطولة التونسية هند صبري والمصري ماجد المصري والأردني إياد نصار وعدد من النجوم الشباب ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتفتخر هند صبري بتقديمها في العمل شخصية المرأة القوية الملهمة التي لا يحول أي عائق بينها وبين طموحاتها وأحلامها ومبادئها.

ثقافة#
دراما#

عناوين أخرى