هل انتهت تجربة فرجاني ساسي مع الزمالك المصري؟
tunigate post cover
رياضة

هل انتهت تجربة فرجاني ساسي مع الزمالك المصري؟

2021-06-09 12:32


يبدو أن تجربة اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي مع ناديه الزمالك المصري في طريقها للنهاية بعد انسداد أفق الحوار بين الجانبين بشأن تجديد العقد.

الزمالك متمسّك بفرجاني

وأكّد حسين لبيب رئيس الهيئة التسييرية لنادي الزمالك أن فريقه

لا يرغب في التفريط في متوسّط الميدان التونسي للإضافة التي قدّمها خلال السنتين الماضيتين ومساهمته في عديد التتويجات، لكنّه فوجئ بمراسلة من محامي اللاعب تعلمه بانتهاء عقده مع الفريق بنهاية شهر ماي/مايو الماضي.

وقال لبيب، في تصريحات إعلامية الثلاثاء 8 جوان/يونيو، «إن مسؤولي النادي اتصلوا بفرجاني ساسي منذ أيّام وأعلموه باستعدادهم للتفاوض معه إثر عودته من فترة التوقّف الدولي وقد رد بالموافقة ».

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي القلعة البيضاء بنهاية شهر جوان/ يونيو  بحسب وسائل إعلام مصرية ومع تأخر نهاية الدوري المصري قد يصبح اللاعب حرًا قبل إنهاء الموسم المحلي.

وتعطّل تجديد عقد الدولي التونسي مع الزمالك بسبب عدم استقرار إدارة الفريق المصري، حيث رفض فرجاني مناقشة تجديد العقد منذ المركاتو الشتوي في شهر جانفي/يناير بسبب تأخر صرف مستحقاته المادية.

فيما تقول تقارير إعلامية مصرية إن ساسي اشترط الحصول على 2.4 مليون يورو في الموسم الواحد، في حين عرض الزمالك كان في حدود 1.6 مليون يورو.

عروض خليجية

في خضم الجدل بشأن تجديد عقده من عدمه، تسرّبت أخبار تفيد بأن اللاعب التونسي لديه عرض مغري ماديًا من نادي الريان القطري وقد حسم أمره بالرحيل عن الزمالك.

في المقابل، نشر صحفيون مصريون أخبارا تفنّد عرض الريان القطري لكنها تكشف عرضا قطريًا ثان من نادي الدحي، و أكّد الصحفي عبد العزيز أبو أحمر أن العرض القطري إشاعة وأن اللاعب اتخذ قراره باللعب لنادي الدحيل.

ويتواجد فرجاني ساسي مع تربص المنتخب التونسي حاليا ولم يعلّق على الموضوع في انتظار نهاية الفترة الدولية واتخاذ قراره في الأيام القادمة.

بدوره نادي الزمالك بدأ يفكر في بديل فرجاني ساسي ويبحث عن لاعب يؤمّن مكانه في صورة الرحيل ومن أبرز الأسماء المرشحة الثنائي محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة وأحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز. 

وانتقل فرجاني ساسي إلى الزمالك قادمًا من النصر السعودي في شتاء عام 2019 وقد نجح في التتويج بعد ألقاب مع الزمالك أبرزها السوبر الإفريقي وكأس الاتحاد الإفريقي.

الزمالك المصري#
فرجاني ساسي#

عناوين أخرى