هل انتحر النقيب في حرس المرور في تونس؟
tunigate post cover
تونس

هل انتحر النقيب في حرس المرور في تونس؟

فقد سلاحه الناري الإداري قبل ساعات من العثور عليه مشنوقا ... تم استدعاؤه كشاهد لسماعه في إحدى القضايا ... وفاة مسترابة لنقيب في حرس المرور في تونس
2022-01-17 13:35

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في قرمبالية بولاية نابل شرق تونس، فتح تحقيق في “وفاة مسترابة” لنقيب في حرس المرور يدعى “محسن العديلي” أمس الأحد بمدينة بئر بورقبة، وتعهدت الفرقة المركزية الأولى للأبحاث بالإدارة الفرعية للحرس الوطني بالعوينة بالقيام بالبحث والتساخير الفنية اللازمة.

فقدان سلاحه الناري قبل ساعات من وفاته

وقال الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي، الإثنين 17 جانفي/ يناير 2022، إن المتوفى اتصل برئيسه في العمل قبل ساعات من وفاته وأعلمه بضياع سلاحه الناري الإداري، مشيرا إلى أن رئيسه في العمل طلب منه الالتحاق بمقر العمل لسماعه بشأن الحادثة.


وأضاف أن فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بنابل تحولت إلى منزل المتوفى، حيث تم العثور عليه مشنوقا.


وكان ممثل النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية قد عاين أمس الأحد، مرفوقا بقاضي التحقيق، جثمان نقيب بالحرس الوطني أربعيني، عثر عليه مربوطا بحبل إلى سقف إحدى غرف منزله بجهة بئر بورقبة. 


المتوفى شاهد في ملف فساد مالي

وجه قاضي التحقيق بالمكتب التاسع بالقطب القضائي المالي في تونس، استدعاء إلى المتوفى يوم 14 جانفي/ يناير الحالي للمثول أمامه اليوم الإثنين وسماعه “كشاهد” في ملف “فساد مالي وإداري”. 

تدوينة غريبة

وقبل ساعات قليلة من العثور عليه مشنوقا في منزله، نشر النقيب المتوفى على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة غريبة، قال فيها “أي واحد يعرفني وإلا ما يعرفنيش يسامحني ويدعيلي بالرحمة وعند الله تلتقي الخصوم … لا إله إلا الله”.

تونس#
نقيب في حرس المرور#

عناوين أخرى