هل ارتدت إليسا درعاً واقياً من الرصاص في العراق؟
tunigate post cover
ثقافة

هل ارتدت إليسا درعاً واقياً من الرصاص في العراق؟

جدل واسع أُثير واتهامات بارتداء الفنانة اللبنانية إليسا درعا واق في حفلها في بغداد في العراق ... إليسا تكذّب ومشاهير يساندونها
2021-10-24 15:29

جدل واسع أُثير عقب إحياء الفنانة اللبنانية إليسا حفلها في العاصمة العراقية بغداد، بعد تداول خبر ارتداء درع واق للرصاص تم تصميمه خصيصا لها من قبل شركة ألمانية.

وسائل إعلام عراقية وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أرجعوا ارتداء إليسا الدرع الواقي  إلى الخوف على حياتها، ونشروا صورا تظهر ارتداء شيء ما تحت فستانها الذي اختارته خصيصا لإخفاء الدرع. 

وكتبت إليسا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هذه إحدى أجمل الحفلات الغنائية التي قدّمتها على الإطلاق، شكرا لكم أيها الأحباء في العراق، شكرا لبغداد، واقعة في حب هذه المدينة الرائعة”.

وافتتحت إليسا حفلها بكلمة قالت فيها إن إحدى أمنياتها كانت أن تغني في بغداد، مضيفة أنها تضعف أمام الشعب العراقي لأنه يشبه الشعب اللبناني نظرا لما مر عليهما من ظروف قاسية.

لكن بعد الجدل الذي أثير بعد الحفل، كتبت إليسا مرة أخرى تغريدة على حسابها على تويتر الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، اعتبرت فيها أن فكرة ارتداء درع واق أمر سخيف فليس هناك داع لارتدائه لأن الوضع في العراق آمن جدا، ودعت إلى الكف عن طرح هذا الموضوع لأنه غير صحيح. 

وقالت إنها كانت في العراق بين أهلها وأحبائها ولا شي يستدعي ارتداء الدرع الواقي.

لكن في مقابل ذلك، لاقت إليسا دعما كبيرا من بعض الفنانين العرب على غرار الفنان اللبناني زياد برجي، الذي تمنى لها التألق الدائم في تغريدة على حسابه بتويتر. 

الصحفية والإعلامية نضال الأحمدية كذلك قالت في حسابها بتويتر: “‏‎دائما راهنت عليكِ ودائما ربحت! انتِ شبه نادرة بين نحوم الأمس واليوم”.

إليسا#
العراق#
بغداد#
درع واقي#
زياد برجي#
نضال الأحمدية#

عناوين أخرى