ثقافة لايف ستايل

هل أحيت شيرين حفلا في قرطاج مجانا؟

جدل كبير أثارته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إحيائها حفل اختتام مهرجان قرطاج الدولي، بدأ بشكلها واكتسابها وزنا بعد مرورها بأزمة نفسية إبان انفصالها عن زوجها حسام حبيب، مرورا بتكلفة الحفل.  وتم تداول أنها تلقت مبلغا قيمته 150 ألف دولار مقابل إحيائها الحفل. فما حقيقة هذا المبلغ؟ 


إدارة مهرجان قرطاج، أصدرت اليوم الإثنين 22 أوت/ أغسطس، بلاغا أكدت فيه أن ما تم تداوله بشأن حصول الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على 150 ألف دولار لقاء حفلها في اختتام المهرجان لا أساس له من الصحة.
وقالت: ”إن سنة 2022 هي سنة الثقافة التونسية المصرية وتم إقرارها خلال زيارة الرئيس قيس سعيد إلى مصر”.


وأضاف المكتب الإعلامي، أنه “في إطار 2022 سنة الثقافة التونسية المصرية أحيا الفنان لطفي بوشناق حفلا مجانيا في مصر وحضره سفير تونس بالقاهرة، فيما أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل اختتام مهرجان قرطاج مجانا وحضره سفير مصر بتونس وذلك في إطار التعاون الثنائي بين وزارتي الثقافة في تونس ومصر”.

من جانبه، نفى مدير الدورة 56 لمهرجان القاهرة الدولي، كمال الفرجاني، لإذاعة موزاييك، ما تمّ تداوله بشأن إحياء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل الاختتام مجانا. 


وأكد أنه تم الاتفاق مع الفنانة شيرين على إحياء حفل يوم 20 أوت/ أغسطس، مقابل 90 ألف دولار، مشيرا إلى أنها “وافقت على الغناء مقابل نصف المبلغ الذي اعتادت الحصول عليه في مهرجانات أخرى”.