نهائي بطولة مدريد…أنس جابر تريد اللقب
tunigate post cover
رياضة

نهائي بطولة مدريد…أنس جابر تريد اللقب

نجمة التنس التونسية أنس جابر تطارد أول لقب في بطولة كبرى خلال مسيرتها عندما تواجه اليوم الأمريكية جيسيكا بيغولا
2022-05-07 10:22

من أجل تحقيق أول لقب في بطولة كبرى خلال مسيرتها الاحترافية، تدخل نجمة التنس التونسية أنس جابر مواجهة نهائي دورة مدريد المفتوحة أمام الأمريكية جيسيكا بيغولا مساء السبت 7 ماي/مايو بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس (16.30 بتوقيت غرينيتش).

وتخوض أنس أول نهائي بطولة ماسترز من فئة 1000 نقطة في تاريخها، إذ سيمكنها الفوز باللقب من التقدم إلى المرتبة السابعة عالميا والحصول على مكافأة مالية تناهز 4 مليون دينار تونسي.
أنس قدمت مستويات متميزة في هذه البطولة وأزاحت، في طريقها إلى النهائي، لاعبات على مستوى عال جدا على غرار السويسرية بيليندا بينشيتش والرومانية سيمونا هاليب.

وفي مواجهاتها السابقة مع منافستها الأمريكية، انهزمت أنس في مباراتين سنتي 2018 و2020 وانتصرت في آخر مواجهتين عامي 2021 و2022.وتأمل أنس في طرد سوء الحظ الذي يرافقها منذ سنوات رغم تقديمها مستوى جيدا، إذ بلغت خمسة نهائيات سابقة، انتصرت في واحدة فقط العام الماضي في بطولة برمينغهام.
وفي حال الفوز ستمر أنس جابر إلى بطولة روما الأسبوع القادم، ثم بطولة رولان غاروس بعد أسبوعين بمعنويات مرتفعة جدا، وقد تكون منعرجًا مهما في مسيرتها.

أنس جابر#
بطولة مدريد للتنس#

عناوين أخرى