نكسة جديدة لمنتخب الأصاغر

منتخب الأصاغر

تعرض المنتخب التونسي للأصاغر لنكسة جديدة بانسحابه من كأس أمم إفريقيا منذ الدور الأول.

وفشل أبناء المدرب عبد الرزاق هديدر في التأهل إلى الدور الثاني بعد تلقيهم خسارة مفاجئة أمام إثيوبيا في الجولة الثالثة بهدف لصفر في الدقائق الأخيرة مساء الثلاثاء.

ورغم تعادلهم أمام المغرب في المباراة الافتتاحية انهار اللاعبون التونسيون بالخسارة أمام مصر وإثيوبيا وبالتالي إضاعة فرصة التأهل إلى كأس العالم بقطر.

وبهذه الخسارة، تتواصل خيبات منتخبات الشبان في تونس، بسبب غياب الرؤية والتخطيط واختيار الأسماء المناسبة للإصلاح.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *