نقابة الأمن بالمنستير: ماهر القروي اعتدى على الأمنيين ولا يليق برئاسة النجم
tunigate post cover
رياضة

نقابة الأمن بالمنستير: ماهر القروي اعتدى على الأمنيين ولا يليق برئاسة النجم

على إثر اتهام الأمن بالاعتداء على رئيس النجم الساحلي ماهر القروي: نقابة الأمن بالمنستير تصرح لبوابة تونس: القروي مسؤول شعبوي وعلى جامعة كرة القدم التحري قبل إصدار بلاغات التضامن
2021-10-23 17:18


أكّد  الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح أن رئيس النجم الساحلي ماهر القروي أقدم على الاعتداء على أعوان الأمن في محيط ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وأوضح بن صالح أن القروي قدم إلى الملعب ومعه أكثر من 200 محب قصد التوسط لهم بهدف حضور مباراة فريقهم، في مخالفة واضحة لقانون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي يمنع دخول أكثر من 35 شخصا إلى الملعب.

وأضاف المسؤول الأمني أن رئيس النجم قام بتجييش الجماهير ضد الأمن واقتحم الحواجز الأمنية واعتدى بالشتم على رجال الأمن. كما أفاد مصدرنا بأن السلط الأمنية ستتبع رئيس النجم جزائيا، وأن اعتداءاته في حق الأمنيين موثقة بالصوت والصورة.

بن صالح قال إن ما أقدم عليه ماهر القروي يعد شعبوية لا تليق برئيس النجم الساحلي  وهو رجل غير جدير بالمسؤولية، حسب تعبيره.

وأضاف الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير أن رئيس النجم كان جزءا من المشكل وساهم في توتير الأجواء.

وردا على بيان الجامعة التونسية لكرة القدم التي عبرت عن تضامنها مع رئيس النجم الساحلي، أفاد مراد بن صالح بأنه على الجامعة ألا تقحم نفسها في الموضوع دون فهم تفاصيله من المصدر مباشرة.

وقال المسؤول الأمني: “نشجب بشدة البيان الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم التي لم تراع المسائل المهنية وانحازت إلى فريق النجم ورئيسه دون التثبت.”

وكان فريق النجم وجماهيره قد اتهموا الأمن بالاعتداء على رئيس الفريق ماهر القروي في محيط ملعب المنستير أثناء مباراة الفريق أمام الجيش الرواندي في إطار رابطة الأبطال الإفريقية.

أمن المنستير#
الجامعة التونسية لكرة القدم#
النجم الساحلي#
ماهر القروي#
مراد بن صالح#

عناوين أخرى