ثقافة لايف ستايل

نجوم الفن العربي يتفاعلون مع الهجمة الإيرانية ضدّ الكيان.. ماذا قالوا؟

بعد أن أطلقت إيران طائرات مسيّرة متفجّرة وصواريخ على أهداف للكيان الإسرائيلي داخل الأراضي المحتلّة في وقت متأخّر من مساء أمس السبت، في أول هجوم مباشر تشنّه على “إسرائيل” في ضربة فاقمت المخاوف من نشوب صراع إقليمي أوسع، تفاعل عدد من نجوم الفن العربي مع الضربات الإيرانية، كل على طريقته.

معتقلو 25 جويلية

شاركت النجمة المصرية دنيا سمير غانم مُتابعيها فيديو قديما من لبنان على صفتها بإنستغرام، ظهرت فيه وهي تغني لفيروز من التلفريك، وعلّقت عليه “الفيديو ده (هذا) من تلفريك في لبنان 15 أكتوبر 2023، ربنا يحفظ لبنان وفلسطين وكل الوطن العربي”.

بدوره، شارك مواطنها أكرم حسني بتدوينة على إنستغرام، تمنّى خلالها النصر لفلسطين، قائلا: “النصر من عندك يا رب”.

فيما تفاعلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع المتابعين على منصة إكس، ووجّهت لهم سؤالا عن الأوضاع، وكتبت: “شو الوضع؟”، وفق ما نقله عنها موقع بالعربي Et.

أما مواطنتها الإعلامية رابعة الزيات، فعلّقت على الأحداث، قائلة: “المنطقة على فوهة بركان، والساعات القليلة الآتية تحمل الإجابات”.

كما عبّرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن القلق الكبير الذي عاشه أهل المنطقة، ليلة أمس، نتيجة تعالي صوت صفارات الإنذار التي سُمعت في لبنان، معلّقة في “ستوري” على صفحتها الرسمية بإنستغرام: “الليلة برعاية مش هتقدر (لن تستطيع) تغمّض عينيك”.

وجاء هجوم، ليلة أمس، ردّا على ضربة يشتبه بأنّها “إسرائيلية” استهدفت القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية في الأول من أفريل الجاري، أسفرت عن مقتل سبعة من الحرس الثوري، بينهم الجنرال البارز محمد رضا زاهدي.