نبيل معلول: سأكون المسؤول عن نتائج الترجي
tunigate post cover
رياضة

نبيل معلول: سأكون المسؤول عن نتائج الترجي

المدرب الجديد للترجي الرياضي نبيل معلول يعلن استعداده تحمل نتائج فريقه بما فيها السلبية
2022-06-10 16:46

تحدث المدرب الجديد للترجي الرياضي نبيل معلول الجمعة 10 جوان/يونيو في مؤتمر صحفي عن خطته للفريق مقرر العزم على تحمل المسؤولية كاملة عن أداء فريقه سلبًا أو ايجابا. وقال إنه سيكون مسؤولا عن كل نتائج الفريق “لاسيما السلبية منها”.

ووجه معلول رسالة إلى جماهير الترجي بأن يوجه له اللوم والنقد وحده، في حال كانت النتائج دون المطلوب. وقال:” أقول لجماهير الترجي اشتموني أنا إذا أخفق لاعب في تسجيل هدف أو أخطأ حارس مرمى في صد كرة، أنا مستعد لتحمل الضغط بدلا عن اللاعبين”.

الوضعية صعبة

معلول أقر بصعوبة وضعية الترجي الرياضي بعد انسحابه المبكر من مسابقة كأس تونس وخسارة رهان المنافسة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال معلول في مؤتمر صحفي إن” الترجي يعيش وضعية حرجة تظهر في اهتزاز ثقة اللاعبين في قدراتهم” .

وأضاف المدرب أن مهمته الأولى ستكون ترميم معنويات الفريق بأقصى سرعة خلال الفترة الحالية من أجل كسب لقب البطولة في نهاية الشهر الجاري، ثم التفرغ لإعداد فريق قوي للموسم القادم.

انتدابات منتظرة

وعن تقييمه لمجموعة اللاعبين المتوفرة في الترجي، أوضح نبيل معلول أن الفريق قادر على المنافسة محليا، لكنه يحتاج إلى انتدابات قيمة ليصبح منافسا على البطولات القارية.

وقال معلول:”تلقيت وعودا من رئيس الترجي حمدي المدب بانتداب خمسة لاعبين في الميركاتو القادم”.

وعن اللاعبين الراغبين في الاحتراف خارج تونس قال:” أنصح أي لاعب في الترجي ان يبقى في فريقه إذا لم يتلق عروض احتراف من برشلونة أو ليفربول وعن تراجع مستوى الفريق السنوات الماضية، قال معلول إن الفرق التونسية لم تعد قادرة ماديا على منافسة الفرق الإفريقية والخليجية في سوق انتقالات اللاعبين.

البطولة أولوية

نبيل معلول أكد أنه سيعمل على تأمين لقب البطولة ثم العودة للمنافسة القارية.

وعن مباراة الدربي القادمة أمام النادي الإفريقي، قال الفني التونسي إنه يخير بداية تجربته بمباراة كبرى حتى يكون حافز اللاعبين ودعم الجمهور أكبر.

كما وعد معلول الجماهير بالعودة المنافسة على دوري أبطال إفريقيا العام القادم قائلا:”قدر الترجي أن ينافس كل سنة على جميع الألقاب وليس من حقه المرور بفترة إعادة تكوين فريق دون رفع ألقاب.

الترجي الرياضي#
نبيل معلول#

عناوين أخرى