نادي نيوكاسل يطالب جماهيره بعدم ارتداء الأزياء الخليجية
tunigate post cover
رياضة

نادي نيوكاسل يطالب جماهيره بعدم ارتداء الأزياء الخليجية

الثوب والغترة والعقال أزياء خليجية غير مرغوب في ارتدائها بين جماهير نيوكاسل إلا لمن اعتاد الظهور بها في حياته العادية حسب بيان الفريق الإنجليزي
2021-10-20 16:13


طالب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مشجعيه بعدم ارتداء الأزياء العربية التقليدية بما فيها أغطية الرأس المستوحاة من بعض الدول الخليجية، على إثر تحوّل ملكية الفريق إلى مجموعة استثمارية سعودية.
وقال نادي نيوكاسل في بيان رسمي الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول: “نطلب من جماهيرنا عدم ارتداء بعض الملابس التقليدية العربية إذا لم تكن تمثل زيهم الرسمي الاعتيادي”.


ويأتي بيان إدارة نيوكاسل إثر انتشار مقاطع فيديو وصور لمشجعين حضروا مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام وهم يرتدون أزياء عربية على غرار الثوب والغترة والعقال، في مشاهد ملفتة شدت انتباه الجمهور في العالم وتداولها كثيرون.


وكان صندوق الاستثمار السعودي قد أعلن منذ أسبوعين عن شرائه أسهم فريق نيوكاسل الإنجليزي في مشروع رياضي ضخم يسعى من خلاله المستثمرون السعوديون إلى جعل الفريق الأسود والأبيض من بين عمالقة اللعبة في العالم.
وأولى قرارات الإدارة السعودية للفريق الإنجليزي إقالة مدربه ستيف بروس الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول دون الإفصاح عن هوية البديل.

كرة قدم#
نيوكاسل الإنجليزي#

عناوين أخرى