موعد جديد لمباراة حمام سوسة والمتلوي
tunigate post cover
رياضة

موعد جديد لمباراة حمام سوسة والمتلوي

الجامعة التونسية لكرة القدم تراسل فريقي نجم المتلوي وأمل حمام سوسة لإعلامهما بالموعد الجديد للمباراة الفاصلة دون تحديد توقيتها ومكانها
2022-06-22 23:11

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم إجراء المباراة الفاصلة بين فريقي أمل حمام سوسة ونجم المتلوي, في إطار التنافس على تفادي النزول، يوم الخميس 23 جوان/يونيو دون تحديد توقيت المواجهة ومكانها.
وراسل مكتب الرابطة الوطنية المحترفة الفريقين لإعلامهما بالاستعداد للمباراة.
وكان اللقاء مبرمجا عشية الأربعاء، إلا أن أبواب ملعب رادس أوصدت أمام الجميع بسبب عدم ترخيص السلطات بإقامة اللقاء.
وتأكيدا لما انفرد به موقع بوابة تونس، فإن ولاية بن عروس أصدرت بيانا مساء الأربعاء قالت فيه إنها لم تتلق إعلاما من الجامعة بإجراء المباراة ولم ينتظم الاجتماع الفني الإجباري السابق لكل لقاء.

الجامعة ترد
وردا على بلاغ ولاية بن عروس، قالت الجامعة التونسية كرة القدم، إنها لم تراسل الولاية سابقا بشأن تنظيم أي مباراة، لاسيما مباراة الدربي بين الترجي والإفريقي الأسبوع الماضي أو مباراتي الخميس بين النجم الساحلي والترجي الرياضي في سوسة، والنادي الإفريقي والنادي الصفاقسي في ملعب رادس.

وأضاف البيان الصادر مساء الأربعاء، أن الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، (الجهة المنظمة للبطولة)، راسلت جميع الجهات المعنية وأعلمتها بالمباراة الفاصلة بين نجم المتلوي وأمل حمام سوسة، قبل خمسة أيام على الأقل من موعدها، على غرار الأمن والحماية المدنية والفريقين المتنافسين والمندوبية الجهوية الرياضة وغيرها، إلا أنها لم تتلق أي طلب بضرورة إجراء اجتماع تنظيمي قبل المباراة، وفق نص البلاغ.

أمل حمام سوسة#
الجامعة التونسية لكرة القدم#
نجم المتلوي#

عناوين أخرى