ثقافة لايف ستايل

مواصلا دعمه غزة.. النجم خالد عبدالله يدعو إلى إيقاف تسليح الكيان

وجّه الممثل المصري البريطاني خالد عبدالله، الذي جسّد شخصية “دودي الفايد” في مسلسل “ذا كراون”، مساء أمس الاثنين، رسائل دعم إلى غزة خلال حضوره حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون “البافتا” في لندن.

وظهر عبدالله على السجادة الحمراء، وهو يرتدي بذلة سوداء وكتب على كفه “أوقفوا تسليح إسرائيل” حاملا بيده الأخرى، كيسا من حبات الخرز “الترتر” الأحمر، في إشارة إلى الدماء الفلسطينية التي أريقت في الحرب منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونشر النجم العالمي صورته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق قائلا: “كل واحد من هؤلاء الـ14000 ترتر، هو طفل قُتل في غزة، اضرب ذلك في 2.46 وستحصل على عدد الشهداء الحالي، أكثر من 34500، أوقفوا تسليح “إسرائيل”، وفق ما نقله موقع القدس العربي.

ولم تكن هذه المناسبة الأولى التي يدعم فيها الممثل البريطاني من أصول مصرية، غزة، فقد ظهر خلال العرض الأول للموسم الخامس من “ذا كراون” برسائل دعم مختلفة، ثم في حفل جوائز الغولدن غلوب، وكذلك حفل جوائز اختيار النقاد، وأيضا حفل جوائز الإيمي، ودائما ما يكتب على يديه عبارات داعمة لغزة على غرار: “لن يحدث مجدّدا” و”أوقفوا القصف”.

وشارك خالد عبدالله في مسلسل “ذا كراون”، وجسّد شخصية “دودي الفايد” في المسلسل الذي حقّق نجاحا كبيرا منذ عرض الموسم الأول منه عام 2016، وفاز بـ21 جائزة “إيمي” الخاصة بالأعمال التلفزيونية.