مهرجان الياسمين برادس مائة في المائة تونسي
tunigate post cover
ثقافة

مهرجان الياسمين برادس مائة في المائة تونسي

الدورة الـ27 لمهرجان الياسمين برادس تفتح أبوابها لشباب تونس للبروز
2022-08-02 12:58


تتواصل فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان الياسمين برادس إلى غاية 14 أوت/ أغسطس الجاري، بمسرح الهواء الطلق برادس (الأحواز الجنوبية لتونس العاصمة).

وتتراوح عروض المهرجان بين والموسيقى الشعبية والموسيقى الشبابية وعروض السيرك والعروض المسرحية، تؤثّثها ثلة من أبرز الفنانين ونجوم الكوميديا والمسرح في الساحة التونسية، حيث يلتقي الليلة الثلاثاء 2 أوت/ أغسطس أحباء الأغنية الشعبية مع الفنان الشعبي فوزي بن قمرة. وتبقى سلسلة العروض متواصلة مع أحباء الفن الرابع عبر عرض مسرحية “هربة” لعزيز الجبالي في الثالث من أوت/ أغسطس، ومسرحية “نقطة نظام” لجلال الدين السعدي في السادس من الشهر ذاته، فمسرحية “جعفور النسخة الفرنسية” لجعفر القاسمي في السابع منه، تليها مسرحية لطفي العبدلي “العبدلي في سن الخمسين” في الثاني عشر من أوت/ أغسطس.

ولعشاق الألعاب البهلوانية عبر “سيرك باباروني” في الرابع من أوت/ أغسطس، ولمحبي الرقص الشرقي والإيقاعات المصرية الشعبية، موعد مع عرض “الديسكو العربي” في العاشر من أوت/ أغسطس.

 لتختتم النسخة الـ27 من المهرجان الذي انطلقت فعالياتها في 31 جويلية/ يوليو الماضي، مع عرض ثان لـ”الزيارة” في 14 أوت/ أغسطس الجاري.

مهرجان رادس#

عناوين أخرى