منذر الكبيّر: هدفنا لعب الأدوار الأولى في الكان
tunigate post cover
رياضة

منذر الكبيّر: هدفنا لعب الأدوار الأولى في الكان

ماذا قال مدرّب تونس عن أهداف نسور قرطاج في كان الكاميرون قبل مباراة مالي؟
2022-01-11 13:03


رفع مدرّب المنتخب التونسي منذر الكبيّر التحدي قبل مباراة مالي في الجولة الأولى من كان الكاميرون وأعلن عزم نسور قرطاج على التتويج باللقب القاري خلال هذه الدورة.

الكبيّر أكّد، خلال الندوة الصحفية قبل مباراة مالي الثلاثاء 11 جانفي/كانون الثاني، أن المنتخب سيفرض هوية لعبه على المنافسين وسيثبت قدرته على صنع اللعب والتعامل مع المباريات واحدة تلو الأخرى مع ضرورة احترام المنتخبات المنافسة على أرض الملعب.
كما تحدث مدرب تونس عن أهمية اللاعبين المعوّضين على دكة الاحتياط من أجل تقديم الإضافة في الأشواط الثانية، خاصة في ظلّ الحرارة المرتفعة والتعب الذي قد يظهر على اللاعبين. 

أما المدافع منتصر الطالبي، الذي رافق الكبير في الندوة الصحفية، فأشار إلى عزم المنتخب على تقديم “كان” مميزة.

الكبيّر علق على ظروف الإقامة والتنظيم في مدينة ليمبي والأوضاع الأمنية وقال إن الظروف صعبة جدا ويجب أن نتعامل معها جيّدا.

وأضاف منذر الكبيّر أن اللاعبين متعوّدون على مثل هذه الظروف وأن المنتخب لا يهتم بهذه الجوانب التي لا يمكن أن تكون عائقًا أمام التألق.

مدرّب نسور قرطاج أشار إلى تركيز الجميع على تمثيل تونس في أحسن صورة.

أما عن اللاعب الذي سيحرس مرمى المنتخب في الكان، أفاد منذر الكبيّر بأنه حدد هوية الحارس الأول منذ نهاية بطولة كأس العرب الماضية’ وخيّر عدم الكشف عن اسمه اليوم.

وتستهل تونس مشاركتها في الدورة 33 من كأس أمم إفريقيا، الأربعاء 12 جانفي أمام المنتخب المالي بملعب ليمبي بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.

المنتخب التونسي#
تونس#
كأس أمم إفريقيا#
كان الكاميرون#
منذر الكبير#

عناوين أخرى