مدرب سعودي في البطولة التونسية لأول مرة
tunigate post cover
رياضة

مدرب سعودي في البطولة التونسية لأول مرة

رئيس مستقبل الرجيش يتحدث لبوابة تونس عن التعاقد مع المدرب السعودي حمود الصيعري في تجربة غير مسبوقة في الكرة التونسية
2022-05-16 16:00


لفت خبر تعاقد فريق مستقبل الرجيش مع المدرب السعودي حمّود الصيعري الجماهير الرياضية في تونس، باعتبارها سابقة في البطولة التونسية، إذ يعد الصيعري أول فني سعودي يشرف على ناد تونسي.

بوابة تونس اتصلت برئيس مستقبل الرجيش محمد علي العروي للحديث عن الانتداب الجديد في الفريق. وأوضح العروي أن حمّود الصيعري كثيرا ما يزور تونس ويرغب في خوض تجربة في البطولة التونسية وكان مستقبل الرجيش الأقرب للتعاقد معه في منتصف الموسم الحالي.
وأضاف رئيس مستقبل الرجيش أن اختيار الفني السعودي جاء بناءً على كفاءته، باعتباره متحصلا على أعلى درجات التدريب، وعلى تجاربه الثرية في الدوري السعودي في مختلف الأقسام، إذ أشرف على عدة فرق مثل العين وحطين والنهضة وغيرها.

كما أفاد العروي بأن إدارته استشارت عديد الفنيين التونسيين الذين يعرفون هذا المدرب في السعودية، قبل التعاقد معه.
وبشأن، صيغة التعاقد، أكد محمد علي العروي أن المدرب سيشرف على مباريات الفريق في مسابقة كأس تونس في نهاية الموسم الحالي وعلى ضوء النتائج سيحدد مستقبله مع النادي إما بالمواصلة حتى الموسم القادم أو إنهاء التعاقد، وفق مصدرنا.

وأشار العروي إلى أن المدرب السعودي لم يشترط أجراً ماليا مرتفعًا، عكس ما يروّج في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بل إن راتبه الشهري أقل من بعض المدربين التونسيين.

وفيما يتعلق بنهاية التجربة مع المدرب السابق فريد بن بلقاسم، أوضح العروي أن بن بلقاسم نجح في تحقيق الأهداف المطلوبة مع الفريق هذا الموسم وغادر بالتراضي ولا علاقة للهزيمة الأخيرة أمام اتحاد تطاوين بقرار رحيله. وأنهى مستقبل الرجيش سباق البطولة التونسية في الموسم الحالي في المرتبة الثامنة.

حمود الصيعري#
محمد علي العروي#
مستقبل الرجيش#

عناوين أخرى