محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول
tunigate post cover
رياضة

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول

محمد صلاح باق في ليفربول لسنوات قادمة براتب خيالي بعد مفاوضات شاقة
2022-07-01 17:08


أعلن ليفربول الإنجليزي الجمعة عن تمديد عقد نجمه المصري محمد صلاح براتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه استرليني (400 ألف يورو)، وهو الراتب الأعلى في تاريخ ليفربول.

ولم يكشف الفريق الإنجليزي عن مدة العقد الجديد، لكنه قال إن الاتفاق كان على عقد طويل الأمد، أي أن الفرعون المصري الصغير سيواصل في الدوري الإنجليزي الممتاز لثلاث مواسم إضافية على الأقل.
وقال ليفربول إن “الاتفاق تم بعد مسار تفاوض شاق مع صلاح دام أكثر من سنة”، إذ أصر قائد منتخب الفراعنة على راتب أسبوعي قدره 400 مليون جنية استرليني، لكن المفاوضات أفرزت اتفاقا أرضى الطرفين أخيرا.

وحرص الفريق الإنجليزي العريق على الحفاظ على نجمه الأول، بعد مغادرة أحد أبرز مهاجميه ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الموسم المنقضي.

وبعد التوصل لاتفاق مع الفريق الأحمر قال محمد صلاح: “شعوري رائع وأنا متحمس لحصد المزيد من الألقاب مع النادي.. إنه يوم سعيد للجميع”.

وأضاف: “لقد استغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن الآن انتهى وعلينا فقط التركيز على الخطوة التالية.

وقضى محمد صلاح خمسة مواسم بقميص ليفربول سجل خلالها 156 هدفا في 254 مباراة في مختلف المسابقات، وفاز بالعديد من الجوائز الفردية أبرزها، هداف الدوري في 4 مناسبات متتالية والهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال.

ليفريول#
محمد صلاح#

عناوين أخرى