محمد صلاح: منتخب مصر أكبر مني ومن أي ناد مصري
tunigate post cover
رياضة

محمد صلاح: منتخب مصر أكبر مني ومن أي ناد مصري

رسالة قوية وجهها محمد صلاح إلى الجماهير المصرية: شجعوا منتخبكم لا لاعبي أنديتكم
2022-01-26 12:05


توجّه النجم المصري محمد صلاح برسالة قوية إلى فئة من الجماهير المصرية التي تشجّع لاعبين وتنتقد أداء آخرين من منطلق انتمائهم إلى فرقهم لا إلى المنتخب المصري.

وقال صلاح، خلال مؤتمر صحفي سبق مباراة مصر والكوت ديفوار الثلاثاء 25 جانفي، إن عقلية الجماهير المصرية تغيّرت، فأصبحت تشجع لاعبي فرقها في المنتخب المصري وتبدي آراءها حسب ألوان أنديتها وتنتظر خطأ لاعب من هذا الفريق أو من ذاك للتهجم عليه وانتقاده على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف صلاح أن مثل هذه المواضيع لا يمكن أن تزعجه، بحكم خبرته، لكنها ستضر باللاعبين حديثي العهد بمنتخب الفراعنة.
وقال نجم ليفربول: “شجعوا منتخب مصر، المنتخب أكبر من محمد صلاح ومن أي لاعب وأي ناد، لا يجب أن يشجع جمهور الأهلي لاعبي الأهلي فحسب، ولا يقتصر جمهور الزمالك على تشجيع لاعبي الزمالك ، نحن منتخب واحد في هذه البطولة”.

وواصل قائد منتخب مصر: “نحن منتخب مصر ويجب أن تصل الرسالة إلى اللاعبين بأن الجمهور خلفهم كفريق واحد،  هذا الأمر لن يؤثر في محمد صلاح لأنني ألعب للمنتخب منذ عشر سنوات.. هناك لاعبون آخرون ينضمون لأول مرة إلى المنتخب وهم إن شاء الله المستقبل”.

كما وجّه محمد صلاح رسالة إلى الإعلاميين والمحللين المصريين في القنوات التلفزيونية بأن يقفوا خلف منتخب بلادهم خلال البطولة، ثم يمكنهم تقييم الفريق لاعبا لاعبا بعد نهاية المشاركة.

وتواجه مصر منتخب الكوت ديفوار مساء الأربعاء في ثمن نهائي كان الكاميرون من أجل كسب ورقة العبور إلى ربع النهائي.

الجمهور المصري#
المنتخب المصري#
محمد صلاح#
مصر#

عناوين أخرى