مباراة تونس ومالي: 28 لاعبا ضمن قائمة نسور قرطاج
tunigate post cover
رياضة

مباراة تونس ومالي: 28 لاعبا ضمن قائمة نسور قرطاج

عودة الخنيسي وحضور الغندري وغياب بن مصطفى وكشريدة أبرز عناوين قائمة المنتخب التونسي لمواجهة مالي... والإطار الفني يَعد التونسيين بالتأهل
2022-03-17 13:29

أعلن مدرب المنتخب التونسي جلال القادري عن قائمة تضم 28 لاعبا للمشاركة في مباراة مالي في إطار الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر.

القائمة شهدت عودة حارس مرمى النادي الإفريقي معز حسان بعد غيابه عن المجموعة في كان الكاميرون. أما في محور الدفاع، فقد وقع استدعاء لاعب النادي الإفريقي نادر الغندري.القائمة ضمت أيضا مهاجم الكويت الكويتي طه ياسين الخنيسي بعد غيابه عن المنتخب مدة عامين.

وفيما يتعلق بغياب متوسطي الميدان معتز زدام ولاري عزوني، أوضح القادري أنه مقتنع بمستوى اللاعبين لكنه اختار دعوة اللاعبين الأكثر جاهزية وانسجاما مع بعضهم البعض.

القادري أشار كذلك إلى عدم دعوة المدافع الأيمن وجدي كشريدة وقال إنه اتصل باللاعب وبدا متفهما لعدم دعوته باعتبار ابتعاده عن نسق المباريات مع فريقه ساليرنيتانا الإيطالي. 

وعن حضور المهاجم سيف الدين الجزيري رغم تراجع مستواه وغيابه عن التشكيلة الأساسية لفريقه الزمالك المصري، أفاد مدرب نسور قرطاج بأن لديه الثقة في الجزيري وما يمكن أن يقدمه إلى المنتخب مهما كان وضعه في فريقه.

كما تحدث مدرب تونس عن المنتخب المنافس وقال إن مالي منتخب قوي يجب علينا الاستعداد جيدا لمواجهته وإيقاف سرعة مهاجميه خاصة.

وأضاف أنه سيحاول استغلال القيمة الفنية للاعبي المنتخب التونسي لتحقيق التأهل السادس للمونديال، في تاريخ نسور قرطاج.

أما مساعدا القادري، علي بومنيجل وسليم بن عاشور فقد عبرا عن سعادتهما بالانضمام إلى الطاقم الفني للمنتخب، وأكدا استغلال خبرتهما لفائدة النسور وتحقيق حلم الشعب التونسي بلعب المونديال.

وإليكم قائمة اللاعبين كاملة:

معز حسن
بشير بن سعيد 
أيمن دحمان 
علي الجمل 
ديلان برون 
منتصر الطالبي 
نادر الغندري
بلال العيفة 
أسامة الحدادي 
علي معلول 
علي العابدي
محمد دراغر 
حمزة المثلوثي 
غيلان الشعلالي 
فرجاني ساسي
محمد علي بن رمضان 
إلياس السخيري 
أنيس بن سليمان 
عيسى العيدوني 
حنبعل المجبري 
سعد بقير
مرتضى بن وناس
نعيم السليتي 
وهبي الخزري 
عصام الجبالي
طه ياسين الخنيسي 
يوسف المساكني 
سيف الدين الجزيري

المنتخب التونسي#
تونس مالي#
جلال القادري#
سليم بن عاشور#
علي بومنيجل#
مونديال قطر#

عناوين أخرى