مانشستر يونايتد يعلن التوصل إلى اتفاق رسمي لضم كريستيانو رونالدو
tunigate post cover
رياضة

مانشستر يونايتد يعلن التوصل إلى اتفاق رسمي لضم كريستيانو رونالدو

2021-08-27 18:40


أعلن نادي مانشستر يونايتد البريطاني، مساء الجمعة 27 أوت/أغسطس، رسميا التوصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي بشأن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه.

ونشرت إدارة الشياطين الحمر بيانا مقتضبا أكدت فيه نجاح المفاوضات والتوافق بشأن كل بنود الصفقة التي سيعود بموجبها صاروخ ماديرا الى الأولترافورد بعد 12 عاما من مغادرته إلى ريال مدريد الإسباني.

ونشر المانشستر يونايتد على صفحته الرسمية صورة لرونالدو بقميص الفريق وكتب ” أهلا بعودتك إلى البيت “.

في السياق ذاته، سيطرت تكهنات واسعة طوال الساعات الماضية في ما يخص الوجهة المتوقعة لحامل الرقم 7 الأسطوري بعد دخول اليونايتد على خط المفاوضات إلى جانب الغريم التقليدي مانشستر سيتي والذي بلغ أشواطا متقدمة من المناقشات مع وكيل أعمال كريستيانو خورخي منديز وكذلك مع إدارة السيدة العجوز.

وشهدت المفاوضات بين رونالدو والسيتي تعثرا لأسباب تتعلق بالقيمة المالية التي طلبها الفريق الإيطالي لإتمام الصفقة وكذلك الشروط المادية التي قدمها وكيل أعمال النجم البرتغالي وهو ما مكن إدارة اليونايتد من الفوز بإمضاء رونالدو بعد اتصالات ماراثونية خلال الساعات الأخيرة.   

وتأكد رحيل رونالدو بشكل رسمي من مدينة تورينو معقل فريق يوفنتس الإيطالي منذ مساء الخميس بعد أن تداولت مصادر إعلامية متطابقة معلومات عن عدم مشاركته في التمارين وإفراغ خزانته في غرفة تغيير الملابس بمركب النادي.

وصرح مدرب يوفنتوس ماسيمو أليغري في وقت سابق أن  كريستيانو أبلغه بقرار مغادرة الفريق وقام بتوديع زملاءه.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية صورا للنجم البرتغالي وهو بصدد صعود طائرته الخاصة من مطار تورينو مساء الجمعة ومن المرجح أن يكون في الطريق إلى بريطانيا لإنهاء الترتيبات الأخيرة بإمضاء العقد وإجراء الاختبارات الطبية.

ولعب رونالدو لصالح الشياطين الحمر بين سنتي 2003 و2009 تحت قيادة المدرب المخضرم السير أليكس فرغسون، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد عام 2009 بصفقة كانت الأعلى تاريخياً في ذلك الوقت.

صفقة انتقال#
كريستيانو رونالدو#
مانشستر يونايتد#
يوفتنوس الايطالي#

عناوين أخرى