ثقافة

ماغي بوغصن تُطلّ على جمهورها عبر مسلسلين في رمضان

احتفل فريق عمل مسلسل “للموت”، أخيرا، بانتهاء تصوير الجزء الثالث المنتظر عرضه في شهر رمضان المُرتقب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو تظهر الأجواء المميّزة التي طغت على الاحتفال بانتهاء التصوير، بحضور أبطال العمل وأبرزهم ماغي أبوغصن، دانييلا رحمة وورد الخال، بالإضافة إلى الممثلين السوريين يامن الحجلي ومهيار خضور اللذين انضما إلى أسرة المسلسل في جزئه الثالث، إضافة إلى فيليب أسمر.

وطرحت بوغصن “البوستر” الرسمي للمسلسل  عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وظهرت فيه رفقة دانييلا رحمة، وهما تجلسان عكس بعضهما البعض ومستلقيتان على الأرض، وعلّقت قائلة: لا تخف من الموت.. خف من الحياة”.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة سحر وريم (ماغي بوغصن ودانييلا رحمة) ومعاناتهما في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم، إلى أن اتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن شبتا سويا داخل أحد الملاجئ، وذلك بعد زواج ريم من هادي (محمد الأحمد)، ثم تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سحر وتتوالى الأحداث وتنقلب رأسا على عقب.

وقالت بوغصن إنها اشتاقت إلى زملائها الذين كانوا في الموسمين الأول والثاني من العمل، خاصة باسم مغنية: “أفتقد شخصية باسم أولا، صديقا، وثانيا شخصية عمر، وقد كان داعما كبيرا لسحر، وكنا نقوم بإعداد مشاهد وحوارات ونتفق عليها خلال التصوير”.

وتابعت: “شخصية عمر كانت داعما للجانب الكوميدي في شخصية سحر، التي انتشرت عبر السوشيال ميديا وأحبها الجمهور بشكل كبير”.

وجدير بالذكر أنّ فريق المسلسل اللبناني السوري المشترك “للموت” اختار تصوير الجزء الثالث منه في تونس، خاصة المشاهد الصعبة التي تتطلب الكثير من”الأكشن” والتشويق، في أجواء من المطاردات والتحديات التي تواجهها الشخصيتان الرئيسيتان، ريم وسحر، بعد غرقهما في نهاية الجزء الثاني، حيث تنجحان في النجاة وتهربان لإكمال حياتهما في تونس.

والمسلسل الذي عرف نجاحا كبيرا في لبنان والوطن العربي منذ عرض جزئه الأول في رمضان 2021، من بطولة ماغي أبوغصن في دور سحر، دانييلا رحمة في دور ريم، محمد الأحمد في دور هادي، خالد القيش في دور باسل، باسم معنية في دور عمر، بالإضافة إلى عدد من النجوم على غرار الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان.

و”للموت” مسلسل لبناني سوري درامي من إخراج فليب أسمر وتأليف نادين جبر، تدور أحداثه حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشرّدهما دون عائلة تأويهما.

ومن جانب آخر تشارك ماغي بوغصن في مسلسل لبناني جديد من بطولتها يحمل عنوان “عربة بيروت”، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ وسيناريو وحوار لمازن طه ونور شيشكلي.