ماذا قال مدرب مانشستر يونايتد عن حنبعل المجبري؟
tunigate post cover
رياضة

ماذا قال مدرب مانشستر يونايتد عن حنبعل المجبري؟

شاهده مع منتخب تونس في نهائي كأس العرب...مدرب مانشستر يونايتد رالف راغنينغ يتحدث عن حنبعل المجبري
2021-12-24 13:13


أشاد مدرّب مانشستر يونايتد الإنجليزي رالف راغنينغ بمستوى اللاعب التونسي حنبعل المجبري وقال إنه سيكون جزءًا من الفريق في المستقبل القريب.

وأضاف المدرب الألماني أنه تابع نهائي المنتخب التونسي في بطولة كأس العرب المنقضية بقطر، وقال راغنيغ خلال مؤتمر صحفي الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول: “شاهدت مباراة النهائي بين تونس والجزائر واكتشفت أن لدينا لاعبا موهوبًا قادمًا من صنف الشباب في فريقنا، ينشط ضمن تشكيلة تونس”.

وأردف راغنينغ قائلاً: “من سوء الحظ أنه سيغيب عن الفريق لمزيد من الوقت بسبب التزاماته مع منتخب بلاده، لكن بعد كأس أمم إفريقيا سيظهر في تمارين الفريق الأول باستمرار  وسيكون جزءًا من التشكيلة مستقبلاً”.

ويعد رالف راغنينغ من أبرز مكتشفي المواهب في كرة القدم العالمية وكثيرا ما يعوّل على اللاعبين الشبّان وهو الأمر الذي جاء لأجله في فريق مانشستر يونايتد، وقد بادر باستدعاء عدة أسماء من الفريق الرديف وأقحمها للمشاركة في آخر مباريات الفريق في دوري الأبطال.

وشارك حنبعل المجبري (18 عامًا) مع الفريق الأول للشياطين الحمر مباراة واحدة هذا الموسم رغم استدعائه للتدريب مع الأسماء الأولى في أكثر من مناسبة.

وقدّم المجبري أوراق اعتماده بقوة مع المنتخب التونسي في بطولة كأس العرب الأخيرة وأبهر المتابعين بموهبته، إذ أصبح عنصرًا أساسيا في وقت وجيز.

حنبعل المجبري#
رالف رغنينغ#
مانشستر يونايتد#

عناوين أخرى