رياضة

لقطة الميركاتو.. مقلب رائع من جماهير مالاقا الإسباني

في وقت يمرّ فيه الفريق بأصعب فتراته، فهو الذي تدحرج إلى الدرجة الرابعة بعد صولاته في الليغا ودوري أبطال أوروبا، بسبب سوء نتائجه، لم تجر إدارة نادي مالاقا الإسباني تعاقدات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، لتزيد من حجم معاناة الجمهور وإحباطه بشأن مستقبل فريقه.
أمام هذا الموقف، قرّر مشجّعو مالاقا أن يأخذوا الأمور بأيديهم قبل ثلاثة أسابيع من نهاية الميركاتو، ليعيشوا أجواء الميركاتو مثلما عاشتها بقية فرق العالم.

معتقلو 25 جويلية

وتوجّه أنصار الفريق الإسباني، بقيادة صانع المحتوى كارلوس غارسيا، إلى مطار المدينة لاختيار السياح بشكل عشوائي والترحيب بهم كما لو كانوا قد وقّعوا للّعب في النادي.
ويُظهر مقطع فيديو انتشر على صفحات جماهير الفريق، أنّ المشجّعين يبدون كأنّهم في انتظار نجم جديد قادم للانضمام إلى ناديهم، ليهبّوا نحو أيّ سائح لاعتراضه بالأهازيج للتصوير معه وأخذ توقيعات تذكارية.
كما أعدّ المشجّعون قميصا افتراضيا وحارسا شخصيّا للاعبهم المزيّف لجعل المشهد أكثر واقعية.
والملفت في الأمر أنّ السائح الذي وقع عليه الاختيار استجاب للجماهير وأخذ صورا معهم ومنحهم توقيعات، دون أن يدرك حقيقة المقلب.

ويعدّ فريق مالاقا من أعرق أندية إسبانيا، حيث تذكر الجماهير مغامرته الأوروبية الرائعة في دوري الأبطال عام 2013 عندما غادر ربع النهائي في سيناريو مثير أمام بوروسيا دورتموند الألماني.