رياضة

لعدم وجود ملعب… موعد جديد لمباراة الترجي والنجم

قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم تأجيل مباراة كلاسيكو البطولة التونسية بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي، المبرمجة ليوم الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول لحساب الجولة الرابعة، إلى يوم 18 جانفي/كانون الثاني بملعب حمادي العقربي برادس، بسبب عدم وجود ملعب لاستقبالها.

ولم يجد الترجي الرياضي ملعبًا يستقبل فيه النجم، نظرا للأشغال في ملعبي رادس والمنزه، واحتضان ملعب حمام الأنف مباراة فريق المدينة أمام مكارم المهدية في الرابطة الثانية، في اليوم ذاته.
أما عن ملعب الشاذلي زويتن، فقد رفضت إدارة الترجي مواجهة النجم على أرضيته، باعتبار أنه غير مؤهل بالكامل لاستقبال الجماهير.

 كما رفضت بلدية باجة تمكين الترجي من اللعب في ملعب المدينة، بسبب عدم قدرة الأمن في الجهة على تأمين مباراة بحجم الكلاسيكو.

 وحسب مصادرنا، فإن إدارة الترجي الرياضي تتمسّك بلعب المباراة أمام جماهيرها، لاسيما وأن الخصم منافس جدي على اللقب وصدارة المجموعة الثانية وأن الفريق في حاجة إلى دعم جماهيره في ظل تراجع نتائجه في الآونة الأخيرة.

وطالبت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة فريقي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي بالبحث عن ملاعب لاحتضان مبارياتهما إلى حين استكمال الأشغال في ملعب رادس.