لسعد الدريدي لزياد الجزيري:"من أنت حتى تقيّم عملي كمدرّب؟"
tunigate post cover
رياضة

لسعد الدريدي لزياد الجزيري:"من أنت حتى تقيّم عملي كمدرّب؟"

ألست من تسبب في هزيمة النجم الساحلي بسداسية أمام الأهلي؟ المدرب لسعد الدريدي يهاجم زياد الجزيري
2022-01-11 12:22


“من أنت وما هي مسيرتك حتى تقيّم عملي؟” بنبرة حادة هاجم المدرب لسعد الدريدي النجم السابق للمنتخب التونسي والنجم الساحلي زياد الجزيري.

الدريدي ظهر في برنامج تلفزيوني مساء الإثنين 10 جانفي/كانون الثاني، واستنكر بشدة انتقادات زياد الجزيري خلال فترة تدريبه فريق النجم الساحلي العام الماضي وقال إن الجزيري شنّ حملة ضده عبر الظهور المتكرر إعلاميًا، من أجل إقصائه من تدريب النجم.

وقال الدريدي: “من يكون زياد الجزيري ليقيّم عملي في النجم؟ أليس هو من وضع التشكيلة التي انهزمت بستة أهداف أمام الأهلي المصري سنة 2017؟ أليس هو من أتى بمدرّب ضعيف لتدريب النجم؟”.

المدرب السابق للنجم الساحلي كشف عن محاولات زياد الجزيري فرض بعض اللاعبين وإقصاء آخرين من التشكيلة، وقال: “الجزيري طلب مني، عبر وسيط، إبعاد ياسين الشيخاوي ولاعبي الخبرة عن النجم وعدم الاعتماد عليهم”.

كما انتقد لسعد الدريدي نزعة الجزيري لانتقاد المدرب التونسي وقال إن الجزيري يتحدث كما لو أنه أفضل مدرب في العالم، في حين أن نجوم النجم الساحلي السابقين واللاعبين الأبطال الذين قادوا المنتخب التونسي للفوز بكأس أمم إفريقيا سنة 2004 مغيبون عن الإعلام، حسب تعبيره.

وأضاف الدريدي أن تجربته على رأس النجم الساحلي كانت ناجحة، إذ قاد الفريق إلى الفوز على الترجي في مسابقتي البطولة والكأس وتأهيله للعب كأس رابطة أبطال إفريقيا هذا العام.

النجم الساحلي#
زياد الجزيري#
لسعد الدريدي#

عناوين أخرى