كرة اليد.. الترجي يُتوج بالبطولة الـ37 في تاريخه

تُوجّ الترجي الرياضي اليوم الأربعاء، ببطولة كرة اليد للموسم الرياضي 2024-2025.

وحسم الترجي إياب نهائي البطولة أمام النجم الساحلي بنتيجة 33 مقابل 29 بعد أن فاز في لقاء الذهاب بقاعة سوسة بنتيجة 29 مقابل 27.

وحقّق الترجي لقب البطولة للمرة الـ37 في تاريخه والموسم الثالث تواليا.

ولحساب المقابلة الترتيبية، أحرز النادي الإفريقي المركز الثالث بعد تعادله إيابا أمام نادي ساقية الزيت بنتيجة 24 مقابل 24.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *