ثقافة

قُبيل انتهاء الموسم.. استعدادات مصرية لمسلسلات رمضان 2025

تعويضا عن غيابهم هذا العام، أو استمرارا لنجاحات الموسوم الحالي، أعلن عدد من الممثلين المصريين مشاركتهم في مسلسلات رمضان للعام القادم 2025.

أول المتعاقدين على إنتاجات الموسم القادم، الممثل عمرو سعد، الذي تعاقد رسميا مع المنتج صادق الصباح، على مسلسله الجديد “سيد الناس” الذي سيعرض في شهر رمضان 2025، عن قصة من تأليف محمد سامي وإخراجه، وتدور أحداثه في إطار ثيمة البطل الشعبي.

 

بطولات رجالية

كما أعلن النجم محمد رمضان، الغائب عن السباق الرمضاني الحالي للمرّة الأولى منذ سنوات، تعاقده على المشاركة في مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان القادم.

فيما قرّر القائمون على مسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة” للنجم ياسر جلال، الجاري عرضه حاليا ضمن الموسم الدرامي لشهر رمضان، أن يقسموا العمل إلى جزأين، كل جزء من 15 حلقة، على أن يُعرض الجزء الثاني في شهر رمضان القادم، وفق موقع العربي الجديد.

كما يدور حديث حاليا بين صناع الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”، والذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الحالي، التفكير في إنتاج جزء ثالث خاصة في ظل النجاح الذي حقّقه، لكن من دون إعلان ذلك رسميا حتى الآن.

 

عودة النجمات الغائبات

ومن نجمات مصر الغائبات عن دراما رمضان الموسم الحالي، تعاقدت الممثلة دنيا سمير غانم، مع المنتج محمد السبكي، على بطولة مسلسل يعرض أيضا في رمضان 2025.

وكانت دنيا قد غابت عن المشاركة في مسلسلات رمضان خلال العامين الأخيرين، بعد أن قدّمت مسلسل “جت سليمة”، وهي الآن مشغولة بتصوير فيلم سينمائي بعنوان “الجارداية”، ومن المقرّر أن تبدأ بعد الانتهاء من تصويره جلسات العمل مع فريق المسلسل الجديد لوضع خطة العمل.

فيما قالت الممثلة ياسمين عبدالعزيز إنّها أبرمت عقدا للمشاركة في مسلسل يعرض في شهر رمضان العام القادم، وأوضحت أنّه سيكون عملا رومانسيا، بعد أن كان “ضرب نار” آخر مسلسل شاركت فيه عام 2023.

كذلك، كان من المفترض أن تشارك الممثلة هنا الزاهد في السباق الدرامي لشهر رمضان الحالي، من خلال مسلسل من إخراج الليث حجو، إلّا أنّه أُجّل لانشغالها بتصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، المقرّر عرضه في السباق السينمائي لعيد الفطر، كما أنّها أيضا مشغولة حاليا بتصوير فيلم “ريستارت”، مع الفنان تامر حسني، المقرّر عرضه في عيد الأضحى المقبل.