قمة مباريات دوري الأبطال: انتصار بلوزداد يضاعف الضغوطات على الترجي والنجم
tunigate post cover
رياضة

قمة مباريات دوري الأبطال: انتصار بلوزداد يضاعف الضغوطات على الترجي والنجم

النجم يلعب من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل والترجي يطمح إلى استعادة الصدارة... مواجهة قوية بين الفريقين في أبزر مواجهات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا
2022-03-12 10:04

أمام حتمية الانتصار يدخل النجم الساحلي والترجي مواجهة مباشرةضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا عشية السبت 12 مارس/آذار بملعب حمادي العقربي برادس، بتحكيم المصري محمد معروف.

 النجم المستضيف في رصيده ثلاث نقاط في الترتيب العام سيعمل على استغلال الدعم الجماهيري وحماس مدربه الجديد لسعد جردة الشابي من أجل تحقيق انتصار يضمن حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي.

أما تحقيق التعادل أو الهزيمة قد يضع فريق جوهرة الساحل في وضعية حرجة قبل جولتين من نهاية المرحلة، وتقلص فرضيات تأهله، خصوصا بعد انتصار المنافس الثاني في المجموعة شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة على جوانغ غالاكسي البوتسواني.

مدرب النجم أكد قبل المباراة أن فريقه سيلعب الهجوم من أجل التسجيل ولن يتنازل عن نتيجة إيجابية قائلا: “كنا نتمنى مواجهة الترجي ونحن في وضعية مريحة للفريقين لكن الآن الوضع صعب ويجب علينا الانتصار”.

 انتصار الفريق الجزائري وضع ضغوطات إضافية على الترجي أيضا، إذ فقد الفريق صدارة المجموعة مؤقتا والانتصار وحده الذي يرفع رصيده إلى ثماني نقاط.

راضي الجعايدي قال إن أداء فريقه يشهد تحسنا ملحوظا وحان الوقت لتسجيل الأهداف بعد مبارتين عجز فيهما هجومه عن هز شباك المنافسين في دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يدخل الترجي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: معز بن شريفية

الدفاع: إلياس الشتي – محمد أمين توغاي – عبد القادر بدران – رائد الفادع

وسط الميدان: فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوغرين

الهجوم: إيولا – كينغسلاي إيديو

أما تشكيلة النجم فستكون بالتركيبة التالية:

حراسة المرمى: علي الجمل

الدفاع: حسين بن عيادة – غفران النوالي – يوسف العوافي – محمد الحبيب يكن

وسط الميدان: مالك بعيو – إيهاب المساكني – محمد الضاوي

الهجوم:فرج القيرماني- زين الدين بوتمان – بوكونغا

الترجي الرياضي#
النجم الساحلي#
رابطة الأبطال الأفريقية#

عناوين أخرى