قفصة.. فتح تحقيق بعد تسجيل عشرات حالات التسمم الغذائي

فتحت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بقفصة بحثا تحقيقا للوقوف على ملابسات تسمم عشرات الأشخاص بعد تناول حلويات من أحد المحلات بالمدينة وتحديد المسؤوليات.

ووفي وقت سابق، أفاد مدير المستشفى الجامعي الحسين بوزيان بقفصة، رضا محمدي، أن قسم الاستعجالي بالمستشفى استقبل 41 حالة تسمم غذائي.

وتابع محمدي في تصريحات إعلامية أنه تم إيواء 12 شخصا منهم لتلقي الرعاية الصحية اللازمة والخضوع للمتابعة الطبية.

وبيّن المصدر ذاته أن المصابين أكدوا تناولهم مرطبات اقتنوها من أحد المحلات وسط مدينة قفصة، قبل ظهور أعراض التسمم عليهم.

وأشار إلى أنهم في انتظار استكمال الأبحاث والتحريات للكشف عن الأسباب الحقيقية للحادثة والتثبت من مدى احترام المحل المعني لشروط حفظ الصحة والسلامة الغذائية.

 

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *