قبل نهائي تونس الجزائر...ماذا قال الكبيّر والمساكني؟
tunigate post cover
رياضة

قبل نهائي تونس الجزائر...ماذا قال الكبيّر والمساكني؟

مدرب تونس منذر الكبيّر والنجم الأول للمنتخب يوسف المساكني يتعهدان بالقوة والاندفاع في نهائي كأس العرب أمام الجزائر
2021-12-17 16:18

“سندخل المباراة بشجاعة وكثير من القوة والاندفاع” هكذا عبر مدرب المنتخب التونسي منذر الكبيّر متعهدا بتقديم مباراة قوية في نهائي كأس العرب أمام الجزائر الجمعة 18 ديسمبر/كانون الأول.

الكبيّر أوضح أن المنتخب التونسي سيدخل اللقاء بنفس التركيز والانضباط اللذين ظهر بهما في مواجهة نصف النهائي أمام مصر.

كما أشاد الكبيّر بمردود لاعبيه في البطولة وقال إن الفضل في هذه النتائج يعود للاعبين الذي قدموا مجهودات كبيرة قائلا: “نريد إهداء اللقب للشعب التونسي وللاعب ياسين مرياح الذي غادر البطولة مصابًا”.

وعن خصوصية مباراة الدربي أمام الجزائر قال مدرّب تونس “إن المواجهة ستكون ثأرية ضد الناس التي شككت في قدرات المنتخب التونسي وضد سوء الحظ الذي رافقه في السنوات الأخيرة بالابتعاد على منصة التتويج”.

أما نجم نسور قرطاج يوسف المساكني، فأشار إلى المنتخب التونسي حقق الهدف الهدف الأولي الذي جاء من أجله وهو الوصول إلى النهائي ولا تفصله سوى خطوة واحدة لإنهاء المهمة، حسب تعبيره.

وأضاف المساكني أن كل منتخب يعرف منافسه جيّدًا وأن المباراة ستشهد تنافسًا قويا.

وعن ذكرياته الخاصة في مواجهة الجزائر، قال يوسف المساكني: “أتمنى أن أُكرّر غدًا هدفي أمام الجزائر سنة 2013 في مرمى رايس مبولحي”.

وعاد منذر الكبيّر للتنويه بمستوى المدرّبين العرب في البطولة، بمناسبة وصوله ومجيد بوقرة من الجزائر للنهائي، وقال: “وصولنا للنهائي فخر واعتزاز للمدرسة العربية في التدريب”.

وعن طموحات تونس في كأس أمم إفريقيا القادمة، قال مدرب نسور قرطاج: “ستشاهدون تونس بمستوى آخر في الكان”. 

الجزائر#
المنتخب التونسي#
كأس العرب#
منذر الكبير#
يوسف المساكني#

عناوين أخرى