انطلق الترجي الرياضي في رحلته إلى القاهرة استعدادا لإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري مساء السبت المقبل.
وانطلق وفد الترجي (50 فردا ) في رحلة خاصة مكتمل الصفوف بعد التحاق اللاعب المصاب محمد أمين بن حميدة.
أهم الأخبار الآن:
ويترأس وفد الترجي رئيس فرع كرة القدم رياض بنور، بعد تعذّر سفر رئيس النادي حمدي المدّب بسبب التزاماته العائلية ووفاة شقيقته.
وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى مطار تونس قرطاج عدد من الجماهير التي ودعته بالرسائل التشجيعية والتحفيزية والأهازيج.
ومن المنتظر أن تصل رحلة الترجي إلى مطار القاهرة الدولي على الساعة الخامسة والنصف مساء، حيث سيكون في استقبال الترجيين مسؤولون من الأهلي المصري يتقدّمهم الرئيس محمود الخطيب.
ويسعى الترجي إلى العودة باللقب من القاهرة بالذات بعد تعادل سلبي في الذهاب بملعب رادس.


أضف تعليقا