رياضة

في غياب العاشوري وبن رمضان.. المنتخب يواصل استعداداته لتصفيات المونديال


يواصل المنتخب التونسي تحضيراته لمواجهة ساو تومي في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، الجمعة 17 نوفمبر بملعب رادس بداية من الساعة الثامنة.

وقال مساعد مدرّب المنتخب التونسي علي بومنيجل في تصريح لبوابة تونس الثلاثاء 14 نوفمبر، إنّ نسور قرطاج يسعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية التصفيات والفوز في المواجهة.

أمّا اللاعب منتصر الطالبي، فصرّح أنّ المباراة ستكون صعبة على المنتخب التونسي رغم أنّه مرشّح على الورق للفوز، وقال إنّ نسور قرطاج يحترمون أيّ منافس ومستعدّون لتفادي المفاجآت غير السارة.

ويعتبر قائد المنتخب يوسف المساكني أنّ مباراة ساو تومي -باعتبارها الأخيرة قبل الكان في رادس- فرصة لمصالحة الجماهير بعد خيبة الجولة الآسيوية أمام كوريا الجنوبية واليابان قبل نحو شهر.

وقال المساكني لبوابة تونس إنّ المنتخب كان سيّئا على مستوى الأداء والنتيجة وهو في حاجة إلى تقديم صورة إيجابية للجمهور في سهرة الجمعة.

 وشهدت تدريبات المنتخب غياب كلّ من اللاعب إلياس العاشوري المصاب، والذي صرّح أنّه ينتظر نتيجة الفحوصات وقرار الإطارين الطبي والفني للبقاء مع المجموعة أو المغادرة.

كما غاب اللاعب محمد علي بن رمضان بسبب وصوله اليوم إلى تونس.أما المهاجم هيثم الجويني، فتدرّب بشكل طبيعي مع المجموعة بعد أن عانى من أوجاع في الأيام الماضية.