فيفي عبده وشيرين تهنئان منتخب تونس
tunigate post cover
رياضة

فيفي عبده وشيرين تهنئان منتخب تونس

"شرفتونا بلعبكم" و "تستاهلوا تفرحوا يا أهل تونس"... هكذا احتفلت فيفي عبده وشيرين بفوز منتخب تونس على منتخب فرنسا بطل العالم
2022-11-30 23:41

على الرغم من فشل المنتخب التونسي في التأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر 2022، إلا أنه حقّق انتصارا تاريخيّا في الجولة الأخيرة على بطل العالم المنتخب الفرنسي بنتيجة هدف لصفر الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني. 


وأشادت الجماهير العربية، التي تابعت المباراة بشغف، هذا الفوز المستحق للمنتخب التونسي على نظيره الفرنسي، كما احتفل مشاهير عرب بهذا الانتصار.


وهنّأت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” المنتخب الوطني بفوزه، ونشرت تدوينة على إنستغرام قالت فيها: ” ألف ألف مبروك لمنتخب تونس العظيم… تستاهلوا تفرحوا يا أهل تونس يا غالين على قلبي… برغم عدم التأهل رفعتوا راسنا”.

الفنانة المصرية فيفي عبدو، عبرت بدورها عن فرحتها بانتصار نسور قرطاج على الديوك الفرنسية، وقالت في تدوينة على إنستغرام: “ألف مبروك لتونس شرفتونا بلعبكم وفوزكم على فرنسا بطل العالم… إن شاء الله حظ أفضل وبالتوفيق لكم ولكل المنتخبات العربية”.


وحقّق المنتخب التونسي مفاجأة كبيرة بفوزه على المنتخب الفرنسي بنتيجة واحد صفر، اليوم الأربعاء، بملعب المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة كأس العالم التي تحتضنها قطر إلى غاية 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

المنتخب التونسي#
المنتخب الفرنسي#
شيرين عبد الوهاب#
فيفي عبده#

عناوين أخرى