ثقافة

فريال يوسف في دور كوميدي برمضان

انطلقت النجمة التونسية فريال يوسف في تصوير مشاهدها بمسلسل “بابا جه” مع أكرم حسني، والمكوّن من 15 حلقة، والمقرّر عرضه في رمضان المرتقب.

وتجسّد فريال شخصية “نهى” وهي أم لطفل عمره 8 سنوات، تربطها قرابة بأكرم حسني، وتنشأ العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية خلال الحلقات.

وتدور أحداثه حول هشام (أكرم حسني) رجل أربعيني يعمل مديرا بفندق ومتزوّج من نسرين أمين، ويتعرّض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

ومسلسل “بابا جه” بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

وفريال يوسف، ممثّلة تونسية من مواليد 1980 بضاحية قرطاج، متحصّلة على الإجازة في التجارة والماجستير في إدارة الأعمال.

بدأت العمل الفني من خلال تقديمها عددا من اﻹعلانات التجارية، ثم اتّجهت إلى التمثيل حين كانت في السابعة عشرة، من خلال المسلسل التونسي “المتحدّي” في 1997، لتتوالى أعمالها الدرامية بعد ذلك، أهمّها سيتكوم “الوتيل” ومسلسلا “قمرة سيدي المحروس” و”شورّب”.

انتقلت للعيش في مصر من أجل العمل في مجال التسويق، لكنها عادت إلى التمثيل مرة أخرى من خلال فيلم “بالألوان الطبيعية” الذي ساهم بشكل كبير في انتشارها العربي.

استمرّت بعد ذلك في الدراما التلفزيونية المصرية، وقدّمت مسلسلات: “ملكة في المنفى”، “خاتم سليمان”، “نقطة ضعف”، “اﻹخوة”، “أسرار”، “توحة” وغيرها.