علي معلول في مرمى انتقادات جماهير الأهلي
tunigate post cover
رياضة

علي معلول في مرمى انتقادات جماهير الأهلي

انقسام جماهير الأهلي بين منتقد وداعم لللاعب التونسي علي معلول بعد خطئه في الجولة الأخيرة من الدوري المصري
2022-07-18 13:18


شنت جماهير الأهلي المصري هجوما حادا على لاعب الفريق علي معلول بسبب خطإ ارتكبه في المباراة الأخيرة في الدوري أمام بيراميدز مساء السبت 16 جويلية/يوليو. ودفعت الانتقادات “الأهلاوية” نجم المنتخب التونسي إلى غلق حسابه على إنستغرام كرد فعل للهروب من التعاليق غير اللائقة.

سخرية وتهكم 

خطأ معلول أمام مهاجم بيراميدز لم يغفره جانب من الجماهير العريضة للأهلي و قال أحد الصحفيين ساخرا، إن معلول أصبح ممررا ماهرا، فبعد أن قدم كرة الهدف إلى الغريم الزمالك، ها هو يعيد الكرّة أمام بيراميدز.

واعتبر آخر أن المدافع التونسي لم يعد قادرا على لعب تسعين دقيقة كاملة وتقديم المردود المنتظر.

وعاد البعض للتذكير بأخطاء اللاعب مع المنتخب التونسي ونشر مقطع فيديو له أثناء مباراة بلجيكا في مونديال روسيا عام 2018.

جبهة مساندة 

في مقابل المنتقدين والساخرين من اللاعب، رد جزء كبير من جماهير الأهلي بحملة دعم له باعتبار أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الفريق ويستحق الدعم.
حساب باسم دليلة أحمد على تويتر نشر تغريدة اعتبر فيها الهجوم على معلول “مستفزا” وأن كل الفريق كان سيئا في مباراة بيراميدز ومن العيب أن يهاجم اللاعب عوض أن يتلقى الدعم.

وقال الصحفي عمر قحطان إن الموسم ما يزال طويلا والأهلي يستحق كامل نجومه، ومن بينهم علي معلول، لاسيما في نهائي الكأس أمام الزمالك وبقية أطوار المنافسة على الدوري.

وقالت شيرين محمد: “صحيح أن علي معلول يرتكب أخطاءً لكنه لم يكن يوما لاعبا متخاذلًا لذلك يجب ألّا ننسى ما قدمه إلى الفريق”.

وأضاف مشجع آخر بأن عاملي السن وضغط المباريات يؤثران على مستوى علي معلول وعلى الرغم من ذلك فإن مساهمته في انتصارات الفريق عالية جدا، عكس لاعبين آخرين، وفق قوله.

كما دافع الإعلامي والنجم السابق للأهلي أحمد شوبير، عن المدافع الأيسر للمنتخب التونسي وقال : “من حق أي شخص انتقاد علي معلول لكن بشكل محترم، يجب ألّا ننسى أنه صنع تاريخا كبيرا للنادي”.

ويعد اللاعب التونسي من أفضل الأجانب الذين حملوا قميص الفريق، لعب أكثر من 200 مباراة وسجل 36 هدفا وصنع 58 آخر.

الأهلي المصري#
علي معلول#

عناوين أخرى