أفادت صحيفة العرب القطرية أن الأهلي المصري اقترب من الاتفاق مع نادي الشمال في دوري نجوم قطر حول صفقة تبادلية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تتعلق برحيل التونسي محمد علي بن رمضان إلى الدوري القطري مقابل عودة أكرم توفيق إلى الأهلي.
أهم الأخبار الآن:
ويبدو أن وضعية اللاعبيْن في فريقيْهما متشابهة، حيث لم يجد توفيق مكانا أساسيا مع الشمال، ولم ينجح بن رمضان في افتكاك مكان له في تشكيلة الأهلي منذ انتقاله قبل سنة تقريبا.
وقد خسر بن رمضان رهان العودة من أوروبا إلى القاهرة وخفت نجمه بشكل جعله يفقد مكانه في تشكيلة المنتخب التونسي، حيث سيغيب عن المونديال.


أضف تعليقا