ظافر العابدين ينتج لزوجته جوان فاريل "نار"
tunigate post cover
ثقافة

ظافر العابدين ينتج لزوجته جوان فاريل "نار"

فيديو كليب أغنية جوان فاريل "نار" من إنتاج زوجها ظافر العابدين وكلماته ومن ألحانها وإخراج مجدي السميري
2022-08-06 10:17

طرحت الفنانة البريطانية جوان فاريل، زوجة النجم التونسي – العربي ظافر العابدين، أحدث أغانيها باللغة الإنجليزية التي حملت عنوان “نار” (فاير) عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وأعلنت جوان عن تفاصيل عملها الجديد، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، موضّحة أنه من إنتاج زوجها ظافر العابدين، ومن تأليفه وألحانها، بالتعاون مع المغنّي الإنجليزي رمزي ومن إخراج التونسي مجدي السميري.

ولم يقف دعم ظافر العابدين لزوجته بإنتاجه أغنيتها فقط، بل حرص على الظهور معها كـ”موديل” في الفيديو كليب الخاص بالعمل.

وجوان فاريل، بريطانية الجنسية، ممثلة سابقة، تعرّفت على ظافر أثناء تصوير المسلسل البريطاني “فريق الأحلام” الذي كانت ضمن أبطاله، توطّدت العلاقة بين الزميلين ليتوّج حبهما بالزواج عام 2008.

إثر الزواج اعتزلت التمثيل واتّجهت إلى الغناء، فباتت مغنية محترفة لها عديد الحفلات الموسيقية في بريطانيا، كما قدّمت عروضا في كندا واليابان وغيرها من دول العالم.

وجوان تعمل أيضا على تسجيل أغان لفنانين من مشاهير البوب روبي وفرقة الروك البريطانية “برينغ مي ذا هورايزن”، علاوة على قيامها بتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون، كما ظهرت في إعلانات لعلامات تجارية عالمية.

وفضّلت جوان الأمومة على العمل واعتزلت التمثيل بناء على رغبتها، لحرصها على التفرّغ لرعاية ابنتها، خاصة مع كثرة سفر ظافر بحكم انشغالاته المهنية.

وهي اليوم بكليبها الجديد “نار” تُعاود الظهور مجدّدا في الساحة الغنائية البريطانية والعالمية برعاية زوجها ظافر العابدين الذي اتّجه إلى الإنتاج في الآونة الأخيرة، إذ كان فيلمه التونسي “غدوة” باكورة أعماله في هذا المجال.

تونس#
ثقافة#
ظافر_العابدين#
موسيقى#

عناوين أخرى