رياضة

طارق ثابت: لن نساوم في نتيجة مواجهة النجم

أكّد مدرب الترجي الرياضي طارق ثابت جاهزية فريقه لمواجهة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي في الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية غدا السبت 25 نوفمبر بملعب رادس بداية من الساعة الخامسة مساء.

وقال ثابت في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن “الترجي لن يساوم في نتيجة مباراته  أمام النجم  تكريسا للنسق التصاعدي الذي يعيشه النادي منذ فترة”.

وأشار مدرب الترجي إلى أن الفريق عرف تطوّرا مهما في الفترة الأخيرة خلال مباريات بطولة الدوري الإفريقي الشهر الماضي بفضل تجاوب اللاعبين ومضاعفة مجهوداتهم في التمارين، وفق تعبيره.

وفي هذا الإطار، عبّر ثابت عن تفاؤله بتحقيق مشوار متميز في النسخة الحالية لرابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم، لكن شرط مواصلة الاجتهاد والمثابرة، حسب قوله.

وعن مباراة النجم قال طارق ثابت: “لكل مباراة حقيقتها والنجم الساحلي يمتلك تقاليد عريقة في المسابقات القارية ويتمتع بإمكانيات محترمة، لذلك علينا التحلي بأقصى درجات الجدية والحماس لتحقيق الانتصار”، مؤكّدًا حرص الفريق على كسب جميع مبارياته على ملعبه وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط خلال تنقلاته”.

وأضاف أن الصعوبات التي يواجهها النجم ماديا لا يمكن اعتبارها عاملا  لفائدة الترجي، لأن النجم لديه خبرة في المسابقة وقادر على ردة الفعل غدا. 

وسيغيب عن تشكيلة الترجي اللاعب البرازيلي رودريغو رودريغيز بسبب الإصابة.

ومن جهته، أكّد اللاعب غيث الوهابي استعداد الفريق للقمة، عبر العمل المكثف في التدريبات، ليكون في قمة الجاهزية.

وأضاف الوهابي: “مباراة النجم الساحلي تستحوذ على اهتمام كبير من  جماهير الترجي وسنسعى إلى مواصلة الأداء الإيجابي وإسعاد الأحباء بانتصار سيكون خير بداية للرهان الجديد”.