video cover
سياسة

صحيفة العرب اللندنية تعترف بنشر ادعاءات كاذبة بحق راشد الغنوشي

2020-10-11 20:57

تعهدت صحيفة العرب الصادرة من لندن في عددها السبت 10 أكتوبر، عدمَ تكرار الادعاءات الكاذبة المتعلقة براشد الغنوشي المنشورة في مقال بعنوان “النهضة في بلاد العنب والزيتون”، بتاريخ 5 جويلية 2019. 
 وتعهدت الصحيفة بدفع التعويضات والمصاريف لراشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب. وعلق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي الأحد 11 سبتمبر، على صفحته الرسمية على فيسبوك بالقول إن  إدارة صحيفة العرب اللندنية قبلت الحكم الصادر عن القضاء البريطاني لصالحه، على خلفية الادعاء بالباطل، كما وافقت على دفع قيمة التعويض المالي التي أقرها الحكم القضائي.
وأوضح رئيس مجلس نواب الشعب أن حيثيات الحكم في قضية “توجيه تهم باطلة”، والتي رفعها ضد الصحيفة تم نشرها، إلى جانب خبر على طبعتها الورقية تعترف فيه إدارة العرب بالمسؤولية، وقبول دفع التعويض المتعلق بالمقال محل الدعوى، والمنشور بتاريخ 5 جويلية 2019 بعنوان “النهضة في بلاد العنب والزيتون”.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتقدم فيها رئيس حركة النهضة بدعوى قضائية ضد صحيفة العرب بتهمة القذف والادعاء بالباطل والإساءة.

رابط الحكم

https://alarab.co.uk/%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9-%D8%B1%D8%A7%D8%B4%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D9%88%D8%B4%D9%8A-%D8%B6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8

بوابة تونس#
حكم قضائي#
راشد الغنوشي#
صحيفة العرب#

عناوين أخرى