سامية الطرابلسي بطلة في المسلسل المصري "أعمل إيه؟"
tunigate post cover
ثقافة

سامية الطرابلسي بطلة في المسلسل المصري "أعمل إيه؟"

الممثلة التونسية سامية الطرابلسي تخوض دور البطولة في المسلسل المصري "أعمل إيه؟" إلى جانب النجمين خالد الصاوي وصابرين
2022-09-12 15:23

انطلق السبت 10 سبتمبر/أيلول الجاري على قناة “دي أم سي” عرض المسلسل المصري “أعمل إيه؟” الذي تشارك فيه الممثلة التونسية سامية الطرابلسي في دور البطولة إلى جانب النجمين المصريين خالد الصاوي وصابرين.

و”أعمل إيه؟” مسلسل متكوّن من 45 حلقة، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة “سينرجي”،  وهو من بطولة، إلى جانب خالد الصاوي وصابرين وسامية الطرابلسي، كل من ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، ، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين.

ويتناول المسلسل عددا من القضايا الاجتماعية المهمة في إطار اجتماعي كوميدي من خلال قصة أب (خالد الصاوي) يعمل مهندس صوت في التلفزيون المصري ومتزوّج من مديرة مدرسة (صابرين) لهما أربع فتيات.

تدخل الأسرة في الكثير من القضايا والمشاكل الاجتماعية والأسرية ويحاول الأب والأم حلها في إطار من الكوميديا الاجتماعية بشكل مختلف.

وسامية الطرابلسي التي عرفها الجمهور التونسي من خلال السيتكوم الكوميدي “دنيا أخرى” بأجزائه الأربعة، هي ممثلة تونسية، من مواليد العام 1987، نشأت في السعودية وتنقلت بين الدول العربية مثل تونس ومصر والإمارات، بدأت حياتها الفنية في الإعلانات وتقديم البرامج، ثم شاركت في الأعمال الفنية العربية المختلفة، ومن أهم مسلسلاتها “منا وفينا”، “سكتم بكتم 3″، “فرصة ثانية”، كما شاركت في فيلم “الخلبوص”.

تونس#
دراما#
مصر#

عناوين أخرى