رغم انسحاب ملكتي جمال اليونان وجنوب أفريقيا…ملكة جمال المغرب تؤكد حضورها في إسرائيل
tunigate post cover
عرب

رغم انسحاب ملكتي جمال اليونان وجنوب أفريقيا…ملكة جمال المغرب تؤكد حضورها في إسرائيل

انسحاب ملكتيْ جمال اليونان وجنوب أفريقيا من مسابقة ملكة جمال العالم المقامة في إسرائيل، لم يثنِ ممثلة المغرب عن المشاركة…تقول إنها فخورة "بتمثيل علم بلادها…الإمارات بدورها حاضرة
2021-11-29 12:46

أكدت مصادر إعلامية تواصل الاستعدادات الخاصة بمشاركة ملكة جمال المغرب كوثر بن حليمة في مسابقة جمال الكون المزمع تنظيمها بالأراضي المحتلة، وذلك عكس  الأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.  
وحصد المنشور الذي تحدث عن انسحاب ممثلة المغرب من المسابقة تفاعلا كبيرا على فيسبوك، والذي تبين فيما بعد أنه خاطئ.

وأفاد تقرير لوكالة فرنس برس بعدم صحة المنشورات المتداولة على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، التي تحدثت عن انسحاب ملكة جمال المغرب من المشاركة في الحدث العالمي الذي سينتظم بمدينة حيفا يوم 12 ديسمبر القادم.
وأشارت فرانس برس إلى عدم وجود أي إعلان من جهات رسمية مغربية بهذا الشأن، مقابل تواصل الاستعدادات من جانب الهيئة المعنية بالحدث، ووجود اسم المغرب ضمن البلدان المشاركة على الموقع الرسمي للمسابقة.
وأكدت كوثر في مقابلات إعلامية بثت مؤخرا مشاركتها في المسابقة وفخرها “بتمثيل علم المغرب في هذا الحدث الكبير”.  
وأثار إعلان المغرب مشاركته في المسابقة جدلا إعلاميا واسعا بعد 4 عقود من الغياب، الذي تزامن مع دعوات دولية لمقاطعة النسخة 70 بسبب تنظيمها من جانب الكيان الصهيوني.

وأكدت رئيسة لجنة تنظيم الفعالية باولا شتوتغارت في وقت سابق مشاركة ملكة جمال الإمارات للمرة الأولى في تاريخ المسابقة. 
وكانت ملكة جمال اليونان رفائيلا بلاستيرا  قد أعلنت في وقت سابق انسحابها من المشاركة، تعبيرا عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالانتهاكات الصهيونية.  

مسابقة ملكة جمال الكون#
ملكة جمال الإمارات#
ملكة جمال المغرب كوثر بن حليمة#
ملكة جمال اليونان#

عناوين أخرى