رشيدة النيفر: تسريبات نادية عكاشة هدفها تشويه رئيس الدولة
tunigate post cover
تونس

رشيدة النيفر: تسريبات نادية عكاشة هدفها تشويه رئيس الدولة

مؤكدة استعدادها للإدلاء بشهادتها أمام القضاء عند الاقتضاء... رشيدة النيفر تعلق على التسريبات الصوتية المنسوبة إلى نادية عكاشة وتعتبرها تشويها لقيس سعيد
2022-05-04 10:58

تعليقا على التسجيلات الصوتية المنسوبة إلى مديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة، نشرت المستشارة الإعلامية السابقة لرئيس الجمهورية قيس سعيّد، رشيدة النيفر تدوينة على فيسبوك، أكدت فيها أن ما جاء في تلك التسريبات هي ادعاءات وافتراءات تهدف إلى تشويه رئيس الدولة ومؤسسة الرئاسة.


وعبرت النيفر عن استعدادها للإدلاء بشهادتها أمام النيابة العامة عند الاقتضاء، بشأن التسجيلات المسربة المنسوبة إلى عكاشة والتي تم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن ما جاء فيها يدخل تحت طائلة القانون. 


وخلال الأيام الأخيرة، تتالت التسريبات الصوتية التي نسبت إلى رئيسة الديوان الرئاسي المستقيلة نادية عكاشة، ونشرت صفحات على فيسبوك مساء الإثنين 2 ماي /آيار تسريبا صوتيا يزعم أنه يوثق لقاء قيس سعيد بالسفير الأمريكي دونالد بلوم الذي انتهت مهامه بتونس.


 نادية عكاشة سخرت من قيس سعيد قائلة إنه “ندد بالتدخل الأمريكي في الشأن التونسي” وكشفت أن “قيس سعيد أفاد بلوم بأن تونس إدارة لا دخل لها بالكونغرس”.

وفي تسريب صوتي آخر نسب إليها، كشفت عكاشة عن إصابة الرئيس قيس سعيد بمرض، قائلة إنه “مريض وغير معترف بمرضه ولا يتابعه أو يتلقى العناية اللازمة. وأضافت بسخرية: “نهايته ستكون سيئة جدا”.

تونس#
رشيدة النيفر#
قيس سعيد#
نادية عكاشة#

عناوين أخرى