رسالة المناضلة راضية النصراوي قُبيلَ دخولها المستشفى
tunigate post cover
تونس

رسالة المناضلة راضية النصراوي قُبيلَ دخولها المستشفى

"أشكركم على دعمكم في هذه الظروف الصعبة..."، المناضلة الحقوقية راضية النصراوي تتوجّه برسالة قُبيْل دخولها المستشفى
2021-10-18 16:13

توجهت المناضلة الحقوقية راضية النصراوي أمس الأحد 17 أكتوبر/تشرين الأوّل، برسالة شكرت مِن خلالها كل مَن دعمها خلال محنتها الصحيّة، وكتبت “أشكركم على دعمكم لي ولعائلتي في هذه الظّروف الصعبة، سأدخل المستشفى في الأيام القادمة، مضيفة “أنا أعرف أنني سأكون دائما في حماية حبّكم.. إلى الملتقى”، وفق نص الرسالة التي نشرها زوجها حمه الهمامي على صفحته بفيسبوك.

يذكر أنه تم نقل راضية النصراوي الأربعاء 13 أكتوبر/تشرين الأوّل، من المستشفى العسكري بتونس العاصمة حيث أجرت هناك فحوصات طبية، إلى مصحّة خاصّة لمواصلة الفحوصات على أن تتم إعادتها مطلع الأسبوع الجاري إلى المستشفى، للإقامة بها وتلقّيها العلاج اللازم، وفق ما أكّده  حمه الهمامي، لبوابة تونس.

وتعاني النصراوي منذ سنوات من مرض خبيث جعلها طريحة الفراش، نتيجة ما عاشته من متاعب وما تعرّضت له من اعتداءات شتّى وضغوط كبيرة طوال عقود من الزمن وخاصّة خلال فترة حكم الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي.

ونحتت المحامية راضية النصراوي، تاريخها النضالي عن طريق تبنيها القضايا الحقوقية، دون أي تمييز على أساس إيديولوجي أو توجّه سياسي رغم أنّها زوجة زعيم اليسار التونسي حمه الهمامي.

تونس#
راضية النصراوي#

عناوين أخرى