رياضة

راضي الجعايدي: “أضعنا التأهل منذ الذهاب في الجزائر”

تلقى الترجي الرياضي التونسي هزيمة مفاجئة على ميدانه أمام وفاق سطيف الجزائري أقصته من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إثر مباراة إياب الدور ربع النهائي بملعب رادس مساء الجمعة 22 أفريل. وسجل هدف المباراة الوحيد عبد المومن دجابو في الدقيقة 27.

الجعايدي يعلق

إثر المباراة عبر مدرب الترجي الرياضي راضي الجعايدي عن غضبه قائلا إن فريقه أضاع التأهل منذ مباراة الذهاب في الجزائر بعد إهدار عدة فرص.

وأضاف الجعايدي أن هناك ثقل غريب في تحركات لاعبيه على أرضية الميدان قد تكون بسبب مشاكل ذهنية، على غرار خطأ المدافع عبد القادر بدران في لقطة الهدف، وفق تعبيره.

كما تحدث مدرب الترجي عن وعيه بمشاكل فريقه ومحدودية إمكانيات بعض اللاعبين.

الفريق الجزائري يجيب مدرب الترجي

من جهته، عبر مدرب وفاق سطيف عن فخره وسعادته بردة فعل فريقه، وانتقد تصريح مدرب الترجي قبل المباراة حين قال:”لو كنت مكان مدرب الوفاق لما نمت ليلة المباراة “.

وتوجه المدرب الصربي للفريق الجزائري إلى نظيره التونسي قائلا:”لم أستمع إلى تصريح الجعايدي إلا صباح اليوم، لكن أقول له يجب أن تحترم منافسك فنحن نحترم من يحترمنا”.

وأضاف:”لا بأس، الأكيد أنني سأنام جيدا الليلة لكنه سيرى الكوابيس”.

لاعبو الوفاق من جهتهم علقوا على تصريحات الجعايدي، إذ قال صاحب الهدف عبد المومن دجابو إن مدرب الترجي استفزهم بتصريحه وكان حافزا لهم للانتصار وكان سبب خسارة فريقه، حسب قوله.

وأضاف دجابو:”نحن الجزائريون من يختبرنا في شخصيتنا نجيبه على الميدان”.

وسيلتقي ووفاق سطيف الأهلي المصري في الدور نصف النهائي، إثر تأهل الأخير أمام الرجاء المغربي مساء الجمعة.